رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس بلدية المحلة يعلن ضوابط العملية الانتخابية بالنادي

انتخابات بلدية المحلة
انتخابات بلدية المحلة
Advertisements

أبدي محمد الألفي رئيس نادي بلدية المحلة استياءه الشديد من الأحداث التي يشهدها النادي بسبب العملية الانتخابية مؤكدا ان الخاسر الوحيد مما يحدث هو نادي البلدية.


وأكد رئيس نادي البلدية، أن الجميع داخل النادي سيكون على مستوى واحد من جميع المرشحين من أجل تحقيق العدالة الانتخابية في الانتخابات المقرر لها الأول من أكتوبر.

وحدد محمد الألفي رئيس نادي البلدية عدد من الضوابط لإقامة العملية الانتخابية بالنادي وهي ان عدد اللجان سيكون 30 لجنة بدلا من 15 مع مراقبة جميع اللجان بكاميرات خاصة مع الاستعانة بشركة أمن خاصة لتأمين العملية الانتخابية بالاضافة لمنع اي شخص لا يحمل كارنيه النادي من دخول النادي وذلك لضمان خروج الانتخابات بالشكل الذي يليق بقيمة ومكانة نادي البلدية.

اشراف ثلاثي علي انتخابات البلدية 


وأكد الألفي، أن العملية الانتخابية ستكون تحت إشراف ثلاثي من اللجنة الأوليمبية والإدارة المركزية بوزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالغربية مع مخاطبة وزارة الداخلية لتأمين العملية الانتخابية لخروجها بشكل امن يليق باسم ومكانة اعضاء النادي.

اللجنة الأولمبية 

وتلقت مديرية الشباب والرياضة بالغربية فاكسا رسميا من اللجنة الاوليمبية المصرية وذلك للتأكيد على إقامة انتخابات بلدية المحلة في موعدها المحدد من جانب مجلس إدارة النادي المحلاوي في الاول من أكتوبر المقبل.

وأكدت اللجنة الاوليمبية في الفاكس الذي ارسلته لنادي البلدية علي وجود ثلاثة من موظفي اللجنة الاوليمبية ضمن اللنة المشرفة علي انتخابات نادي البلدية وذلك لضمان عدم تكرار ما حدث في الانتخابات التي تم تأجيلها الي الاول من اكتوبر.


كما اكد فاكس اللجنة الاوليمبية علي ان اللجنة الاوليمبية ستشرف علي العملية الانتخابية لنادي بلدية المحلة بشكل كامل بداية من تعيين اللجنة القضائية التي ستشرف علي العملية الانتخابية بشكل كامل من البداية للنهاية نهاية بالاشراف علي اعلان نتائج العملية الانتخابية.

 تأجيل انتخابات بلدية المحلة للأول من اكتوبر 

وقررت مديرية الشباب والرياضة بالغربية تأجيل انتخابات نادي البلدية الى الاول من اكتوبر المقبل وذلك بعد الغاء الانتخابات الجمعة الماضية بسبب اشتباكات بين المرشحين.

وأرسلت مديرية الشباب والرياضة بالغربية فاكسا رسميا لنادي البلدية للتأكيد علي الموعد الجديد للانتخابات وذلك من أجل الاستعداد لتجهيز الخيمة الانتخابية وطباعة الأوراق الخاصة بالعملية الانتخابية.

ومن المقرر ان تشهد انتخابات البلدية تأمينات مشددة من جانب امن الغربية وذلك لمنع تكرار ماحدث خلال الانتخابات التي تم الغاؤها الجمعة الماضية 

احتجاج رسمي على موعد انتخابات بلدية المحلة 

تقدمت قائمة بداية المشاركة في انتخابات بلدية المحلة والتي يترأسها المحاسب مصطفي السامولي بتظلم رسمي لمديرية الشباب والرياضة بسبب تحديد مجلس إدارة نادي البلدية للرابع والعشرين من الشهر الحالي كموعد جديد لانتخابات البلدية التي تم الغاؤها الجمعة الماضية.

وشهدت مديرية الشباب والرياضة بالغربية صباح اليوم قيام الدكتور حسام بصل المرشح علي منصب نائب رئيس النادي بالاجتماع مع أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وتقديم احتجاج رسمي على موعد الانتخابات.


وحسب مصادر داخل قائمة السامولي فمن المقرر ان تتقدم القائمة بتظلم جديد صباح الغد بوزارة الشباب والرياضة وذلك للاعتراض على اشراف مديرية الشباب والرياضة بالغربية على الانتخابات والمطالبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة مباشرة على الانتخابات من خلال تعيين لجنة كاملة من خارج محافظة الغربية للإشراف على العملية الانتخابية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية