رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السبب الحقيقي لغضب موسيماني من إدارة الأهلي

موسيمانى المدير الفنى
موسيمانى المدير الفنى للأهلى
Advertisements

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خصم 300 ألف جنيه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وأعضاء الجهاز الفني وفي مقدمتهم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وذلك عقب خسارة لقب كأس السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش بنتيجه 2/3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

موسيماني غاضب من إعلان قرار العقوبة


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن بيتسو موسيمانى أبلغ محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى تقبله لقرار العقوبة وذلك خلال الجلسة التى جمعت الثنائي أمس الأربعاء لمعرفة أسباب خسارة الفريق لمباراة طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي الذي توج به الفريق العسكري للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح المصدر، أن موسيماني أبلغ محمود الخطيب غضبه من إعلان قرار العقوبة عبر وسائل الإعلام خاصة أنه حقق نجاحات عديدة مع الفريق الأحمر منذ توليه القيادة الفنية مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي ولا يصح أن تتم معاقبته من خلال وسائل الإعلام.


موسيماني لم يُدلِ بأي تصريحات عقب خسارة السوبر

وكشف الإعلامي إسلام الشاطر عبر برنامجه "البيت الكبير" المذاع على فضائية النادي الأهلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر لم يعترض على العقوبة التي تم توقيعها من قِبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء على اللاعبين والجهاز الفني والإداري عقب خسارة كأس السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 بالمباراة التى أُقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


وقال إسلام الشاطر: إن موسيماني لم يتحدث مع أحد سواء في مصر أو خارج مصر عن العقوبة، وهذا الكلام غير حقيقي، وأن هذا الوقت هو وقت ترويج الإشاعات، وعلى مَن أكَّد الخبر أن ينشر تصريح موسيماني عن اعتراضه.

موسيماني يرفض عقوبات الخطيب

وعلى الجانب الآخر ذكر تقرير صحفي، عن مفاجأة قوية برفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، العقوبة التي وقَّعها ضده محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال موقع THE SOUTH AFRICAN في جنوب أفريقيا: إن موسيماني أبدى رد فعل غاضبا تجاه قرار الخطيب بتغريمه 300 ألف جنيه أي ما يقرب من 20 ألف دولار بعد خسارة لقاء السوبر ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وأشار إلى أن موسيماني يرفض الغرامة، ويرى مبالغة كبيرة في الأمر، كما أنه أبلغ إدارة الأهلي بذلك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية