رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قصة فيديو ضياء السيد عن شيكابالا والزمالك.. المدرب العام: انتمائي لا يؤثر على عملي

ضياء السيد
ضياء السيد
Advertisements

تصدر الكابتن ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني، محركات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تسريب فيديو له أثناء استضافته في إحدى القنوات الفضائية وتحدث خلاله عن موقف المنتخب من ضم شيكابالا وأزمة تجديد المغربي أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك.

 

وحقق الفيديو انتشارا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسادت حالة من الجدل بين مشجعي كرة القدم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ففي الوقت الذي أكد فيه بعض الجماهير أن الفيديو لم يحتو على أي عبارات تقلل من شأن نادي الزمالك أو شيكابالا قائد الفارس الأبيض، خاصة وأن الأمر كان على سبيل الدعابة، على الجانب الآخر انتقد البعض ضياء السيد وطريقة حديثه عن نادي الزمالك وقائده.

 

رد ضياء السيد 

ومن جانبه رد ضياء السيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على الفيديو المسرب قائلا: "انتمائي الكُروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هي الأساس.. الفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج، وشيكابالا ابني وهو يعلم ذلك وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي".

 

وأضاف: "أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا فى المنتخب، أما بالنسبة لقناة العربية فسوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل غير الأخلاقي".

ضياء السيد 

فيديو ضياء السيد


وأثار الفيديو حالة من الجدل بعدما تحدث عن شيكابالا وأكد بأنه لن ينضم للمنتخب خلال الفترة المقبلة دون أن يوضِّح السبب الرئيسي الذي دفعه للحديث بهذه الطريقة، كما سخر ضياء السيد من التسديدة الرائعة لمحمد مجدي أفشة في مرمى الزمالك خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أطلق عليها "القاضية ممكن" قائلًا: القاضية لبست خلاص.

 

فيما تطرق للحديث عن أزمة تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي لم يعلن الزمالك عن تجديده بشكل رسمي حتى الآن قائلًا: "بن شرقي بيستعبط عايز يخلي الشرط الجزائي 500 ألف دولار ويمشي تاني يوم لازم يكون بعد عام ويمشي براحته ويكون الشرط الجزائي 2 مليون من أجل أن يستفيد الزمالك من مبلغ كويس في حال قرر الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة".

 

تعليق ميدو 

ومن جانبه علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على الفيديو المسرب لـ ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني، مؤكدًا أنه داعم للاعبي الزمالك في كافة المنتخبات الوطنية.

 

وكتب “ ميدو” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “ تويتر”: أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجلا صادقا ويكن للزمالك كل احترام وعندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الأول عندما كان مساعدا لبرادلي يعني انت يا كابتن ضياء ما تعلمتش حاجة من ڤيديو البت البرازيلية”. في إشارة منه إلى واقعة تسريب فيديو له فى وقت سابق مع الكابتن مجدي عبد الغني اثناء الاستديو التحليلي الخاص بإحدى لقاءات المنتخب الوطني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية