رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لتقليل النفقات.. كانافارو يرحل عن الدوري الصيني

كانافارو
كانافارو
Advertisements

توصل المدرب الإيطالي فابيو كانافارو لاتفاق مع نادي جوانجتشو الصيني لفسخ عقده، وفقا لما ذكرته بوابة (Sohu) الإخبارية الصينية اليوم الخميس.

وكان من المقرر أن يسافر كانافارو (48 عاما) اليوم إلى كانتون حيث يقع مقر النادي، لكنه ألغى رحلته بعد فسخ عقده بـ"الاتفاق بين الطرفين"، بحسب (Sohu).

وحتى الآن لم ينشر النادي المهيمن على الدوري الصيني الممتاز في العقد الأخير، أي بيان في هذا الشأن.

وبحسب الموقع الإخباري فإن الأزمة المالية التي تمر بها شركة العقارات الصينية العملاقة إيفرجراند (Evergrande)، المساهم الرئيسي في النادي، والحاجة لتقليل النفقات، هي السبب الرئيسي وراء فسخ عقد كانافارو.

وتعد هذه نهاية الفترة الثانية للاعب ريال مدريد السابق على رأس الإدارة الفنية لجوانجتشو الذي توج معه بلقب الدوري في ديسمبر 2019.

وكانت الفترة الأولى لكانافارو في 2014 حين خلف مدربه السابق في المنتخب الإيطالي مارشيلو ليبي لكنه وقتها شغل المنصب لنحو 7 أشهر ثم حل محله البرازيلي لويس فيليبي سكولاري.

وفاز فريق ميلان بهدفين نظيفين على ضيفه فينيزيا مساء، الأربعاء، بالجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، ليرافق إنتر ميلان في مقدمة جدول المسابقة.


أهداف ميلان
تقدم ميلان في النتيجة في الدقيقة (68) عن طريق إبراهيم دياز، ثم أضاف ثيو هرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة (82).

 

ميلان يشارك إنتر في الصدارة
وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثاني جدول المسابقة بفارق الأهداف خلف إنتر ميلان المتصدر وبرصيد 13 نقطة لكليهما.

 

في المقابل تجمد رصيد فينيزيا عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

 

فوز يوفنتوس 
حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا من أمام مضيفه سبيزيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بملعب البرتو بيكو، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي.

 

وأحرز أهداف السيدة العجوز كل من مويس كين في الدقيقة 28، وفيديريكو كييزا في الدقيقة 66 وماتياس دي ليخت في الدقيقة 72، فيما سجل هدفي سبيزيا كل من إيمانويل جياسي في الدقيقة 33 ويانيس إنتيستي في الدقيقة 49.

 

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 5 نقاط ويقفز للمركز الـ12، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 4 نقاط بالمركز الـ16.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية