رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كبرى الشركات تتنافس بعروض حصرية.. "فيتو" تطلق ملحقًا خاصًّا عن معرض سيتي سكيب | صور

فيتو تطلق ملحقًا
"فيتو" تطلق ملحقًا خاصًّا عن معرض سيتي سكيب
Advertisements

انطلقت فاعليات معرض سيتي سكيب، الحدث العقاري الأفخم والأكثر تأثيرًا في الاستثمار والتطوير العقاري في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بمشاركة كبرى الشركات العقارية.


ويمنح المعرض المستثمرين والباحثين فرصة الاطلاع على أهم الفرص الاستثمارية والعروض الحصرية والمشاريع السكنية في مصر والخارج.


وتتنافس الشركات المشاركة في طرح أحدث مشروعاتها وحزمة من العروض الحصرية لتلبية رغبات وطموحات المواطنين الراغبين فى شراء الوحدات العقارية بمختلف أنواعها السكنية والتجارية والإدارية.


فيما قال المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية "شهدت مصر تسارعًا ملحوظًا في وتيرة التنمية الاقتصادية التي جاءت مدفوعة برؤية استباقية تمثلت في وضع الحكومة لأكثر من 50 خطة استراتيجية وفقًا لرؤية مصر 2030 شملت أهم القطاعات والجهات المعنية بها في الدولة".


وأضاف: "حقق القطاع العقاري نموًا هائلًا مكننا من الارتقاء بمعدل التنمية من 7% إلى 9.5%  والذي نسعى للوصول به إلى 14% مع حلول 2023".

"أورا" تجهز لإطلاق أحدث مشروعاتها بالساحل الشمالي على مساحة 550 فدانًا

نظمت شركة "أورا ديفلوبرز" حلقة نقاشية بحضور هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة "أورا ديفلوبرز"، ومروان زيور، مدير قطاع مبيعات الشركة، وسامر برسوم، الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير وعمرو عبد المنعم رئيس القطاع الفني بالشركة، وذلك لمناقشة أحدث ابتكارات الشركة والتعرف على إعلاناتها الأخيرة في سوق العقارات المصري. وفي إطار التزامها بتأسيس أحياء سكنية مُبتكرة وعملية وترفيهية للعملاء، بغض النظر عن مكان تواجدهم، تواصل شركة "أورا ديفلوبرز" العقارية الرائدة العمل عبر مجالات التشغيل المختلفة لدعم هدفها.



وأعربت "أورا ديفلوبرز" مؤخرًا عن اعتزامها إطلاق "سيلفرساندز" أحد مشاريعها العقارية مُتعدد الاستخدامات على قطعة أرض مساحتها  550 فدانًا على شواطئ الساحل الشمالي الرملية بمصر.

 وسيمتد المشروع على واجهة بحرية بطول كيلومتر واحد في موقع إستراتيجي عند الكيلو 220 على طريق الإسكندرية – مطروح. وتم وضع حجر الأساس لمنتجع وفندق "سيلفرساندز" ليكون بمثابة الوجهة الشاطئية لجميع المصطافين طوال العام، لمن يُفضل قضاء الصيف بأكمله على الشاطئ، وحتى من يبحث عن قضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة.

 

ووقعت "أورا ديفلوبرز" مؤخرًا مذكرة تفاهم مع الوكيل التنفيذي لشركة "جورجيو أرماني" في مصر، لصياغة وإطلاق أول مشروع سكني يحمل اسم "أرماني ريزدنس" في مصر، داخل مشروع زيد الشيخ زايد. ويبرز ذلك حرص شركة أورا المستمر على توفير بيئات سكنية جميلة توازن بين التفكير الاستثنائي وعناصر التصميم الأنيق والراقي.



كما ستشارك "أورا ديفلوبرز" في نسخة هذا العام من معرض سيتي سكيب، الحدث العقاري الأكثر أهمية وتأثير في مصر، والذي يقام في مركز مصر للمعارض الدولية. وسيقوم ممثلي الشركة بعرض أحدث مشاريع أورا للتطوير العقاري في منطقتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد. وتقدم أورا لعملائها عروض المجتمع المتكامل الذي يضم مكاتب وعيادات ومنافذ بيع بالتجزئة ونوادي رياضية ومناطق سكنية وأماكن بيع المواد الغذائية والمشروبات. كما أعلنت الشركة عن نيتها لإطلاق عيادات في "زد ستريب" الشيخ زايد، بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق مشروعين تجاريين جديدين.



وكشفت شركة "أورا ديفلوبرز" عن اعتزامها تدشين "زد إيست ستريب"، بدءًا من إطلاق المساحات المخصصة للمكاتب. وسيبدأ "زد إيست ستريب" كقطاع تجاري يقع في قلب مركز الأعمال المزمع إنشائه في العاصمة الإدارية الجديدة. وإلى جانب العروض الفريدة وخطط الدفع المتميزة التي تقدمها الشركة بالفعل، خلال معرض سيتي سكيب، ستقوم شركة أورا بإضافة سنة إضافية من الأقساط على جميع المشاريع.


وعبر هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة "أورا ديفلوبرز مصر"، عن فخره بتلك الإنجازات البارزة والإعلانات الهامة لشركة "أورا ديفلوبرز" وأكد عبد العظيم على ذلك قائلًا "أننا جميعًا نؤمن بالابتكار ونعتني بالبحث عن فرص جديدة، ولدينا سجل حافل من البيئات السكنية والتجارية الجميلة والجاذبة لشتى شرائح العملاء باختلاف أنماط حياتهم. وتسعى شركة أورا إلى توفير مُجتمعات وعروض آمنة وعملية ومريحة تجعل الجميع قادر على العيش بالبيئة التي طالما حلموا بها، وفي قلب مصر ".

 

المهندس محمد هاني العسال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر ايطاليا العقارية: 

4 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة للشركة بنهاية العام 

ضخ 3.5 مليار جنيه خلال العام الجاري

 

كشف المهندس محمد هاني العسال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية، عن تفاصيل أحدث مشروعات الشركة واستثماراتها بالسوق المصري.

وأكد فى حوار خاص أن الشركة حققت مبيعات 3 مليار جنيه حتى نهاية أغسطس، وتستهدف الوصول إلى 4 مليار مع نهاية العام 2021.

 

وأشار إلى أن استثمارات الشركة في الإنشاءات بلغت1.5 مليار جنيه علاوة على 750 مليون جنيه قيمة أقساط أراضي مضيفا أن العام الجاري تم طرح مرحلتين جديدتين من مشروع البوسكو المقام علي مساحة 200 فدان وتأتي الأولى تحت اسم "ذا بارك "“The Park” التي تشمل 12 مبني من المباني الذكية، والثانية "ذا كليف "“The Cliff” التي تتضمن أكثر الفيلات تميزًا.

 

وأضاف العسال، أنه جارٍ إنشاء 500 فيلا و2500 وحدة سكنية في مشروع البوسكو، والتي تم الإنتهاء منها بالكامل بالنسبة للإنشاءات، وحاليًّا في مرحلة التشطيبات.

 

إدريس محمد العضو المنتدب لشركة اكام للتطوير العقاري:

السعادة أسلوب حياة... والاستثمار في العنصر البشري أهم أهدافنا

٤٦٠ مليون جنيه مبيعات المرحلة الثالثة لمشروع scene7  في أقل من شهرين 

                                         

الرؤية الطموحة المبتكرة لشركة أكام للتطوير العقارى وتلبية احتياجات العملاء الحقيقية وتوفير كافة سبل السعادة والراحة والرفاهية في مشروعاتها كان سبيلها الوحيد الذي لم ترضَ عنه بديلًا منذ انطلاقها بالسوق المصرى ولذا استطاعت الشركة فى اقل من ٤ سنوات أن تكون واحدة من الشركات الرائدة فى تحقيق مفهوم السعادة وجعلها أسلوب حياة على أرض الواقع.

 

ولذا قررت الشركة منذ طرح أولى مشروعاتها " مشروع سيناريو " بالعاصمة الإدارية الجديدة إن تطبق هذه الرؤية خاصة بعد سنوات طويلة من البحث والتدقيق ودراسات الأسر المصرية ومتطلباتهم الأساسية التى من خلالها اتخذت  خطوات جادة نحو تحقيق نوع جديد من التطوير العقارى لا يستهدف الإعلان عن مجرد وحدات سكنية للبيع فقط، ولكن الإعلان عن فكرة جديدة لترسيخ مفهوم السعادة فنجحت الفكرة وحقق المشروع إقبالا كبيرا من العملاء وامتد هذا المفهوم لمشروعها الثانى scene 7  الذي حقق أيضا نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من العملاء منذ طرحه نهاية العام الماضي والانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية والانتهاء من بيع ٥٥ % من المرحلة الثالثة قبل مرور شهرين من طرحها خلال شهر يوليو الماضي. 

 

ولم تكتفِ أكام بتبني مفهوم السعادة وجودة الحياة وتطبيقه فى مشروعاتها فقط بل امتدت السعادة لتشمل جميع العاملين بالشركة دون استثناء ونشر هذه السعادة بين جميع موظفيها منذ اليوم الأول لعملها بالسوق المصرى فى جو عائلى ملئ بالترابط والانتماء  ليستحقون عن جدارة لقب " سفراء السعادة "  فى السوق العقارى المصرى،وإطلاق الشركة لأكبر حملة شكر وتقدير لموظفيها الذين كانوا على قدر المسؤولية.

 

علي جابر رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري

تحقيق 1.2 مليار حنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتنا بنهاية أغسطس الماضي 

نستهدف 1.8 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجاري 

 

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 1.2 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضي، من إجمالي 1.8 مليار جنيه تستهدفها الشركة بنهاية العام الجاري، اعتمادا على اطلاق مراحل جديدة بمشروعات الشركة، بالإضافة إلى انتعاشة السوق العقارية وقوة الطلب وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة قوية ومميزة للعملاء والمستثمرين، باعتبارها أحد المشروعات القومية الواعدة وواحدة من مدن الجيل الرابع التي تلقى اهتماما ودعما قويا من الدولة، متوقعا انتعاشة أكبر في سوق العاصمة الإدارية الجديدة عقب انتقال موظفي الحي الحكومي إليها وانتقال الحياة إليها.

وأضاف في حوار خاص، أن الشركة بصدد  التعاقد على قطعة أرض بمساحة 26 فدان بمنطقة R8، تخطط لتنفيذ مشروع مميز عليها، ولا تزال الشركة في مرحلة الدراسات السوقية لتحديد تفاصيل المشروع بحيث يتناسب مع المميزات التي يتمتع بها موقع المشروع، وكذلك تحقق التنوع في محفظة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

انطلاق شركة TBK في السوق العقاري المصري خلال معرض سيتي سكيب 2021 

 

 تشهد فاعليات معرض سيتي سكيب انطلاقة جديدة لشركة TBK  للتطوير العقاري حيث أعلنت الشركة عن بدء أعمالها في مصر وذلك بخطة توسعية طموحة ومحفظة مشروعات متنوعة واستثمارات ضخمة من خلال مشروعاتها المختلفة.

وتمتلك TBK حاليًا عدد من المشاريع المختلفة من بينها  90 Avenue  و مشروعات أخري بشرق وغرب القاهرة ستعلن عنها قريبا، وتتميز مشروعات TBK بانها توفر أسلوب حياة مختلف في مواقع حصرية لا مثيل لها، جميعها تم إنشاؤها على  مساحات شاسعة، تحتل فيها  المساحات الخضراء اقل نسبة  الأكبر مع مساحة مبانٍ محدودة لتحقيق نمط حياة صحي وتحافظ على خصوصية العملاء، كما تطمح الشركة إلى تحقيق كل ماهو جديد ومتقدم في عالم التصميم والبناء مع الحفاظ على التقنيات المعاصرة.

وفي هذا الإطار صرح علي الشرباني"رئيس مجلس ادارة  شركة TBK  للتطوير العقاري "  إن معرض سيتي سكيب هو الحدث الأهم والتجمع الأكبر للشركات العقارية المصرية، ولذلك حرصنا على أن تكون انطلاقة شركة TBK للتطوير العقاري  في مصر من خلال هذه الفعالية المميزة لتكون على تواصل مباشر مع عملائها؛ لافتا إلى أن القطاع العقاري حقق طفرة ملحوظة خلال الفترة الماضية ساهمت في تحقيق معدلات نمو عالية، في ظل توجه الدولة للتوسع العمراني، وإنشاء تجمعات عمرانية جديدة. وتعد الشركة في هذا الاطار خطة استثمارية قوية فى السوق العقارى عبر تطوير مجموعة من المشروعات المميزة وضمها إلى محفظتها خلال الفترة المقبلة.

واضاف " الشرباني "  أن  شركة TBK حرصت على المشاركة في هذا الحدث باعتبارها أحد الشركات العقارية الهامة في السوق المصري بمحفظة مشروعات عقارية متنوعة، تتميز في تصميماتها بأحدث الطرازات المعمارية العالمية وذلك باستخدام أحدث تقنيات البناء على أيدي خبراء دوليين، مع توفير راحة ورفاهية لعملاءها من خلال الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء الواسعة بداخل مشروعها الرائد 90 Avenue   وذلك بأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة.

 

O West تطرح 700 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمميزات حصرية 

 

وحدات  سكنية تطل على نادى O West الرياضى والاجتماعى والتسليم خلال 4 سنوات 

 

تشارك مدينة O West ، إحدى مدن أوراسكوم للتنمية بمنطقة 6 أكتوبر، بمعرض سيتي سكيب 2021، والذي يعد أكبر معرض وملتقى عقاري دولي يقام في مصر والشرق الأوسط في الفترة من 22 الى 25 سبتمبر 2021. وخلال مشاركتها، تطرح O West وحدات سكنية كاملة التشطيب بموقع متميز يطل على نادى O West الرياضي والاجتماعي فى قلب المدينة. 

 

تأتي مشاركة مدينةO West  في المعرض انطلاقًا من إيمان وحرص شركة أوراسكوم للتنمية على دعم وإثراء نشاطات القطاع العقاري المصري، والذي يعد أحد اهم القطاعات الحيوية في عصب الاقتصاد الوطني، فضلًا عن كون المعرض يمثل فرصة جيدة لتلاقى المستثمرين من مختلف الدول والتفاعل معهم لإرسال رسائل ايجابية عن قوة وثبات الاقتصاد الوطني، في ظل الطفرة العقارية التي تشهدها مصر حاليًا، مما يسهم في خلق وتعزيز الفرص التسويقية والتصديرية للعقار المصري، مما يمثل دافعا لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعالمية.

قال طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة O West: "تأتى مشاركة أوراسكوم للتنمية بصفة عامة و O West بصفة خاصة في إطار المشاركة الايجابية في الفعاليات العقارية التي تدعم التنمية الاقتصادية، فضلا عن تبادل الخبرات حول كيفية تحويل التحديات لفرص من قبل القطاعين العام والخاص، بما يساهم في اثراء القطاع بالعديد والجديد من الابتكارات والأفكار التي تجعل القطاع العقاري المصري ذو خصوصية فريدة من حيث المكونات والمحددات."

 

 

المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان:

القطاع العقاري حقق نموًا هائلًا.. وإطلاق عدد من المدن الجديدة قريبا

250 ألف وحدة سكنية حجم الطلب سنويا بالسوق

 

أكد المهندس خالد عباس نائب وزير الاسكان للمشروعات القومية  على أن  القطاع العقاري حقق نموًا هائلًا مكننا من الارتقاء بمعدل التنمية من 7% إلى 9.5%  والذي نسعى للوصول به إلى 14% مع حلول 2023"

وأضاف أن مصر شهدت تسارعًا ملحوظًا في وتيرة التنمية الاقتصادية التي جاءت مدفوعة برؤية استباقية تمثلت في وضع الحكومة لأكثر من 50 خطة استراتيجية وفقًا لرؤية مصر 2030 شملت أهم القطاعات والجهات المعنية بها في الدولة"

ولفت إلى أن الدولة بصدد التجهيز لإطلاق عدد من المدن الجديدة علي رأسها مدينة السويس الجديدة، وبدأ العمل فيها لإتاحة أراض بين مدينة الجلالة والعاصمة وهي مدينة واعدة وبجوار المنطقة الاقتصادية.

وأكد عباس أن الدولة تسعى لتنظيم سوق العقارات بين عناصره الثلاثة، وهم المطورين والعملاء والجهة التي تطرح الأراضي، وذلك بالتوازي مع الحفاظ على حقوق كافة العناصر.

وأضاف أن "قرارات الدولة تهدف إلى تسريع معدلات البناء لسد الفجوة بالسوق العقاري، حيث يصل الطلب على سوق العقارات إلى 250،000 وحدة سنويًا، وفيما يتعلق بجانب العرض، يسلم المطورون حوالي 15،000 وحدة سنويًا".

 وتابع أن مشروع قانون إتحاد المطورين  من المنتظر أن ينتهي  منه مجلس النواب في دور الانعقاد القادم، مضيفا: “أهمية هذا القانون تكمن في أنه  يخص قطاع التطوير العقاري ويقسم المطورين ويصنفهم بما يساعد  الدولة  عند إتاحة الاراضي أن  تعتمد على المطورين وفقًا لتصنيفهم في مشروع القانون.

 

 

كاسيل للتطوير العمرانى تطرح المرحلة الخامسة من مشروعها "كاسيل لاند مارك"

 م. أحمد منصور: المشروع على مساحة 43 فدان بإجمالي استثمارات 3.7 مليار جنيه

 

أعلنت كاسيل للتطوير العمراني عن طرح المرحلة الخامسة والأخيرة من مشروعها "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الإدارية الجديدة" للبيع، بواقع عدد وحدات 500 وحدة سكنية بمساحات يتم طرحها لأول مرة تتراوح ما بين 85 و90 و100 متر مربع للوحدة، إلي جانب مساحات أخري متنوعة.

 ووصلت نسبة التنفيذ بكامل المشروع إلى 53% وفقًا للرقم المقدم إلي شركة العاصمة الإدارية فيما يتعلق بمعدل الإنجازات الأخيرة.

وقال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة: "في إطار حرصنا الشديد على الإلتزام التام بالجداول الزمنية لمشروعاتنا، تمكنا بالفترة الأخيرة من إنجاز 53% من مشروع كاسيل لاند مارك بالكامل، ونطرح المرحلة الخامسة والأخيرة من المشروع بمجموعة من الخدمات والمميزات التي توفر للمقيمين بهذه المرحلة حياة عصرية متكامل ، بما يعكس قدرتنا علي تقديم منتج عقارى فائق الجودة وفقًا للمواصفات والمعايير العالمية على مستوى التصميمات والإنشاءات والخدمات المتكاملة التي يوفرها المشروع، وايضًا على مستوى الإلتزام الكامل بالمواعيد المحددة له، ونأمل دائمًا أن نكون عند حسن ظن عملائنا بنا وأن نحظي علي رضاهم التام عن كل ما نقدمه لهم."

 

المهندس وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري: 

تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال 3 سنوات...ونستهدف 1.8 مليار جنيه بنهاية العام الجاري 

مليار جنيه إجمالي الخطة الاستثمارية للشركة خلال 2021 

 

أعلنت شركة نيو بلان للتطوير العقاري عن نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4 مليارات جنيه خلال 3 سنوات من بدء عمليها في السوق العقاري، وتستهدف الشركة تحقيق 1.8 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2021، حققت منها 1.5 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضي.

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري، إن الشركة لديها استراتيجية واضحة للتعمير والتنمية منذ بدء عملها بالسوق العقاري، وتتركز على تحديد المنتج الذي يتناسب مع العميل المستهدف، واختيار المنطقة التي تتناسب مع خطة الدولة للتنمية العمرانية، وفي نفس الوقت لها مستقبل استثماري يحافظ على استثمارات العميل في وحدته.

وأضاف في حوار خاص، أن الشركة تنفذ تنفذ حزمة متنوعة من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك إيمانًا منها بأهمية المشروع وجاذبيته الاستثمارية، وكذلك العمل المستمر والمتسارع من الدولة لسرعة تنمية هذا المشروع وتحويل الحلم لحقيقة، لافتا إلى أن شركة نيو بلان للتطوير العقاري كانت من أوائل الشركات التي توجهت باستثماراتها للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن إجمالي الخطة الاستثمارية للشركة خلال العام الجاري تبلغ حوالي مليار جنيه، وذلك للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها المختلفة للوفاء بتعاقداتها مع الجهات المانحة للأراضي، وكذلك الوفاء بتعاقداتها مع العملاء للحفاظ على الثقة والمصداقية التي تتمتع بها الشركة في السوق العقاري.

وأوضح أن الشركة تنفذ مشروع “أتيكا” المقام على مساحة 36 فدانًا ويضم 1500 وحدة، ويتم تنفيذه على 4 مراحل، وتم الوصول بنسبة الانشاءات بالمشروع إلى 35%، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال 2023، كما تم طرح المرحلة الثانية بالمشروع بالتعاون مع لامبورجيني العالمية وذلك في إطار سعي الشركة للتعاون مع علامات تجارية عالمية مميزة.

وتابع بأنه الجزء الخاص بـ"لامبورجيني" يضم 6 عمارات سكنية، وتم إنهاء تسويق 3 عمارات منها، وسيتم فتح الحجز في 3 عمارات جديدة، ويضم المشروع 400 وحدة سكنية تم تسويق 50% منها، موضحا أنه سيتم طرح عدد محدود من الوحدات المميزة من المشروع خلال فعاليات سيتي سكيب مصر 2021

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية