رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توقف حفل ماجدة الرومي في مهرجان جرش بعد تعرضها للإغماء | فيديو

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي
Advertisements

أحيت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي، مساء اليوم الأربعاء، حفل غنائي بمهرجان جرش للثقافة والفنون بدولة الأردن فى دورته الـ 35.. ولكن سرعان ما شعر الجماهير تباطأ انفاس ماجدة الرومي أثناء غنائها.

إغماء ماجدة الرومي

وتفاجأ الحضور بسقوطها بشكل مفاجئ نتيجة إغماء.. وتدخلت الجهات الطبية المشرفة بالمهرجان لتدارك الوضع الصحي لـ ماجدة الرومي وتوقف الحفل بشكل نهائي.


ماجدة الرومي

الجدير بالذكر أن أحيت ماجدة الرومى مؤخرا حفلها الغنائي فى قصر القبة بقيادة المايسترو نادر عباسي وأوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، شهر أبريل الماضي.

 

وقالت الفنانة ماجدة الرومي أثناء استضافتها فى برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي وكان اللقاء في قصر القبة، وأذاعته قناة on: إن الفنان الراحل يوسف شاهين له فضل كبير عليها، وإنه لا يذهب من قلبها، وهو من النعم التي أنعم الله عليها بها، ودائما تذكره في صلاتها مثلما تذكر أهلها، وأن أفضل الأغاني التي غنتها معه "مفترق الطرق"، ولكن لا تستطيع أن تراها خلال الفيلم لأنها تبكي.

 

فيلم عودة الابن الضال

وتابعت الفنانة ماجدة الرومي: فيلم "عودة الابن الضال" ليوسف شاهين كان يتنبأ بما سيحدث في لبنان وفي الوطن العربي كله، ونفس القصة بحذافيرها عشتها بالفعل في حرب لبنان، ورسالتي للمرأة العربية لا بد أن تهتمي بدراستك ومستواكِ الفكري والعلمي، لا مانع من اهتمامك بشكلك وجمالك، ولكن لا بدَّ أن تكونى على وعي كبير كيف تربي أبناءك وما الذي ستضيفه في حياتهم ودنياهم.

 

واختتمت حديثها قائلة: مصر لا تنام وتنبض حبًّا وأدعو الله أن يحميها ويبعد عن حدودها كل شر ومكروه، ولدىّ ثقة كبيرة أن هناك عيونا لا تنام لحمايتها، وبالمناسبة عندما أغنى "أحلف بسماها" أشعر وكأن قدماى تريد أن تطير وتحلق في السماء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية