رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الشرقية: اعترافات صادمة للمتهمين بهتك عرض سيدة.. وشاب يربح 25 ألف جنيه لسيره عاريا

أحداث محافظة الشرقية
أحداث محافظة الشرقية
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث والفاعليات على مدار اليوم ومن أبرزها:

تكريم العامل الأمين

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سعيد إبراهيم طنطاوي عامل خدمات معاونة بمكتب سكرتير عام المحافظة بمنحه مكافأة مالية وشهادة تقدير لأمانته، إذ عثر على حقيبة بها مبلغ مالي و٢ هاتف شخصي بجوار ماكينة الصراف الآلي أمام مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام، وعلى الفور قام بإبلاغ رؤسائه وتم التواصل مع صاحب الحقيبة وتسليمها له.

 

قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بالقاهرة بالتنسيق مع الفرع الإقليمي لجهاز شؤون البيئة بمحافظة الشرقية وبالاشتراك مع إدارة تموين مركز بلبيس بتنفيذ حملة تفتيشية على المنشآت الصناعية بدائرة مركز بلبيس وأسفرت الحملة على ضبط مخالفات وتم تحرير خمس جنح لخمس مصانع ومخزن يعملون من دون ترخيص.

 

تمكنت الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق نشب بمعلف مواشي بقرية كفر محسن، التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، فيما تسببت النيران في نفوق 22 رأس ماشية عجول".
 

حرائق الشرقية

في سياق متصل نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن بذات القرية دون إصابات أو خسائر في الأرواح والدواجن.

 

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق تاجر مواشي يدعى "أحمد. م. م" 34 عامًا مقيم السنبلاوين محافظة الدقهلية بالسجن المؤبد وتغريمه 200 ألف جنيه لحيازته كمية من الحشيش بقصد الاتجار والتربح.

 

أنقذت العناية الإلهية عروسين من الموت المحقق، أمس، إثر انقلاب السيارة التي كانا يستقلانها في موكب الزفاف أعلى كوبري أبو طبل مركز ومدينة منيا القمح، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية بعد أن هرع المواطنون للمكان وتم إنقاذهما وإخراجهما من السيارة وإصابتهما طفيفة.

 

هتك عرض سيدة وتصويرها عارية

أدلى المتهمان بهتك عرض ربة منزل مقيمة محافظة الشرقية باعترافات صادمة أنكرا فيها هتك عرض المذكورة رغما عنها.

 

وزعم المتهمان في التحقيقات، أن الضحية هي التي طلبت منهما ذلك وأنها ذهبت معهما برغبتها نافيان إدعاء الضحية بهتك عرضها بعد تهديدها بذبح طفلتها وهو ما نفته المجني عليها قائلة:"دول كدابين ولا عمري شوفتهم.. وانا سيدة متزوجة وعمري ما غضبت ربنا واسألوا جيراني عني".

 

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، والتحفظ على جهاز المحمول الخاص بالمتهم الثاني وعرض المجني عليها على مختص لتوقيع الكشف الطبي عليها.

 

عثر أهالى قرية النخاس التابعة لدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية على طفل رضيع ملفوف في بطانية وفي حالة بكاء شديد.

 

شاب يربح 25 ألف جنيه نظير خلع ملابسه

شهد مركز منيا القمح قيام مواطن بخلع ملابسه بالكامل والسير عاريًّا كما ولدته أمه في شوارع قريته وذلك لكسب رهان مع عمه قدره 25 ألف جنيه وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية