رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غاضب من قرار الخطيب.. موسيماني يرفض عقوبة الأهلي بعد خسارة السوبر

موسيماني
موسيماني
Advertisements

كشفت تقارير صحفية في جنوب أفريقيا عن غضب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من قرار محمود الخطيب رئيس النادي بمعاقبة الفريق والجهاز الفني والإداري بخصم 300 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب.

وقالت صحيفة  THE SOUTH AFRICAN الجنوب أفريقية إن موسيماني أبدى رد فعل غاضب تجاه قرار الخطيب بتغريمه 300 ألف جنيه بعد خسارة لقاء السوبر ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وأشار إلى أن موسيماني يرفض الغرامة، ويرى مبالغة كبيرة في الأمر، كما أنه أبلغ إدارة الأهلي بذلك.

64 مباراة لموسيمانى مع الأهلى

وقاد موسيماني المارد الأحمر في 64 مباراة حتى الآن بجميع البطولات بواقع 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس السوبر المحلى إلى جانب ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومثلها في بطولة كأس مصر.


موسيمانى مع الأهلى بالدوري

وقاد موسيماني الأهلي 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن بواقع 6 مباريات في الموسم  الماضي و34 مباراة بالموسم الحالي حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 12 وخسر فى مباراتين.

موسيمانى مع الأهلى فى بطولة إفريقيا

وقاد موسيماني الأهلى فى بطولة إفريقيا بـ 16 مباراة  بواقع 3 مباريات في الموسم الماضي و13 بالموسم الحالي حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.


موسيمانى مع الأهلى فى كأس مصر

وقاد موسيمانى الأهلى فى ثلاث مباريات ببطولة كأس مصر بواقع مباراتين في الموسم الماضي ومباراة واحدة في الموسم الحالي ونجح في تحقيق الفوز بالثلاث مباريات.


موسيمانى مع الأهلى فى كأس العالم للأندية

كما قاد موسيمانى الشياطين الحمر  في 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.


موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر الأفريقي

وقاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي كاس السوبر الأفريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

موسيمانى مع الأهلى فى كأس السوبر المحلى
وخسر موسيمانى مع الأهلى أمام فريق طلائع الجيش فى نهائى كأس السوبر المحلى بنتيجة 2/3 بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف في لقاء أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

44 فوز و15 تعادل و5 هزائم
إجماليا حقق المدرب الجنوب أفريقي 44 انتصارا و15 تعادلا وتلقى خمسه هزائم خلال مشواره مع القلعة الحمراء بجميع البطولات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية