رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينتقل محمد بسام للنادي الأهلي؟.. مصدر يحسم الجدل

محمد بسام
محمد بسام
Advertisements

نجح محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش في خطف الأنظار بعدما قاد فريقه للفوز على المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 في نهائي كأس السوبر المحلي الذي أقيم مساء أمس على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

وارتبط اسم بسام بالانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تألقه مع ناديه خلال المواسم الماضية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب كان ضمن اهتمامات النادي خلال الأسابيع الماضية ليكون بديلا لمحمد الشناوي الحارس الأساسي ولكن المفاوضات توقفت في ظل تمسك طلائع الجيش ببقاءه مع النادي.

 

سعيد بحب جماهير الأهلي
وقال محمد بسام خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت اتمنى أن تكون هناك مفاوضات جادة من قبل إدارة النادي الأهلي الذي أتمنى اللعب في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

 

وعبر بسام عن سعادته بالإشادة التي حصل عليها من قبل جماهير النادي الأهلي بعد تألقه في مباراة الأمس التي استطاع التصدي لثلاث ركلات جزاء قادت الفريق العسكري لتحقيق البطولة الأولى في تاريخه.

 

وواصل سعيد بمطالبة جماهير النادي الأهلي بالتعاقد معي رغم انني كنت أحد أسباب خسارة المارد الأحمر لقب كأس السوبر المحلي.

 

الهزيمة الخامسة لموسيماني مع الأهلي
في سياق آخر تعد الخسارة أمام فريق طلائع الجيش هي الخسارة الخامسة للمدرب الجنوب أفريقي مع الأهلي منذ توليه القيادة الفنية للقلعة الحمراء مطلع شهر أكتوبر الماضي حيث تعرض للخسارة مرتين في بطولة الدوري الممتاز أمام غزل المحلة بهدف نظيف وسموحة بهدفين مقابل هدف وخسر أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في دور المجموعات ببطولة أفريقيا للموسم الماضي كما خسر أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020.

 

64 مباراة لموسيماني مع الأهلي

و قاد موسيماني المارد الأحمر في 64 مباراة حتى الآن بجميع البطولات بواقع 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس السوبر المحلي إلى جانب ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومثلها في بطولة كأس مصر.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية