رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بحضور كبار رجال الدولة..عزاء طنطاوي مساء اليوم بمسجد المشير

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي
Advertisements

تتلقى أسرة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام الأسبق للقوات المسلحة اليوم الأربعاء عزاءه بعد صلاة المغرب بمسجد المشير في التجمع الخامس.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حضر أمس جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق بمسجد المشير بمنطقة التجمع.

 

كما شارك في الجنازة عدد من رجال ورموز الدولة على حضور الجنازة العسكرية، حيث شهدت الجنازة حضور كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

 

وحمل جنود المراسم النياشين والورود كما حملت الربات العسكرية جثمان المشير ملفوفًا بعلم مصر كما أطلقت المدفعية الطلقات النارية  كما قدم الرئيس السيسي واجب العزاء لأسرة الراحل.

 

كما تم إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق، وذلك اعتبارًا من أمس الثلاثاء الموافق ۲۱ سبتمبر ۲۰۲۱ وحتى غروب شمس يوم الخميس الموافق ۲۳ سبتمبر ۲۰۲۱.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية