رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العثور على رضيع ملقى أمام مسجد في الشرقية

طفل رضيع
طفل رضيع
Advertisements

عثر أهالى قرية النخاس التابعة لدائرة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية على طفل رضيع ملفوف في بطانية وفى حالة بكاء شديد.

طفل حديث الولادة
وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد عثور أهالي قرية النخاس على طفل رضيع بجوار مسجد عزبة عقل غيث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتكثف مديرية أمن الشرقية تحرياتها لكشف ملابسات العثور على الطفل وتولت النيابة العامة التحقيق.

وعثر الأهالي في وقت سابق على طفل رضيع في قرية «كفر محمد حسين»، مركز الزقازيق، في محافظة الشرقية، وجرى نقل الطفل إلى مستشفى الزقازيق العام.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء محمد والي، إخطارًا مساء اليوم الجمعة، يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة الزقازيق بالعثور على طفل حديث الولادة، ملقى في أحد شوارع «كفر محمد حسين»، دائرة المركز، مصابًا بحساسية وجروح بجسده، على ما يبدو أنه تعرض للدغات حشرات، وعلى الفور جرى نقله إلى مستشفى الزقازيق العام، وإيداعه إحدى الحضانات بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

اسورة مكتوب عليها اسم والدة طفلة رضيعة

كما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة بلبيس، من سيدة بالعثور على طفلة حديثة الولادة، وبيدها أسورة مكتوب عليها اسم الأم «فاطمة أ. ن.»، واسم الطبيبة «ع. أ.»، وتم نقل الرضيعة إلى مستشفى بلبيس.

أرشيفية

تم تحرير محضرين بالواقعتين، وأخطرت النيابة المختصة في مركزي الزقازيق وبلبيس، لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

إيداع طفلة دور الرعاية

وعثر أهالي مركز اولاد صقر منذ أسبوعين على طفلة رضيعة ملفوفة داخل بطانية بجوار مسجد قرية الحمادة وتم إيداعها إحدى دور الرعاية.

كما عثر سائق، على طفل رضيع، ملقى بجوار مصنع زيوت بمدينة الزقازيق بالشرقية، وذلك بالقرب من صندوق قمامة بجوار المصنع.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية،السابق تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من سائق تاكسي، مُقيم بمدينة الزقازيق، بالعثور على طفل رضيع ملقى بجوار مصنع زيوت.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن الطفل الرضيع الذى عثر عليه في منطقة كفر محمد حسين مدينة الزقازيق توفي في وقت سابق بعد تدهور حالته الصحية، خلال تلقيه العلاج بحضانة بمستشفى الزقازيق العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية