رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خرجت لشراء كتب خارجية.. اختفاء خريجة آداب بالسنبلاوين في "عز الظهر" | صور

السيدة المتغيبة بالحوال
السيدة المتغيبة بالحوال السنبلاوين
Advertisements

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة السنبلاوين جهودها لكشف ملابسات وغموض تغيب سيدة تدعى حياة صبحي جعفر تبلغ  من العمر ٣٠ عاما، وحاصلة على ليسانس آداب ظهر يوم الإثنين الماضي ٢٠ سبتمبر، ولم تظهر حتى الآن .

وقال  كمال عبده كمال حسن  “٣٥ سنة”، زوج المختفية وحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية وليسانس حقوق وصاحب فرن عيش، ومقيم بالحوال:" آخر خروج لها وقت التغيب كان ظهر يوم الإثنين الماضي؛ لشراء كتب خارجية لأبنائنا داخل مدينة السنبلاوين".


وأوضح الزوج أنهما مقيمان بمنطقة الحوال بالسنبلاوين وأن زوجته لا تعاني من أي أمراض، وانهما متزوجان منذ ١٤ عاما 
ولا يوجد بينهما أي خلاقات وليست له عداوة مع أحد.

وتابع:" زوجتي خرجت يوم التغيب ظهرًا، ومر ٢٤ ساعة على اختفائها، ولدينا ٥ أولاد في مراحل تعليم مختلفة؛ فالكبار منهم  في تعليم لغات بمدرسة الحوال للغات، والرابع  كي جي، والأصغر لم يكمل عامين، ولم يتوقفوا عن البكاء عليها؛ "مش متعودين غيابها" كونها متفرغة لتربيتهم فقط".

وأكد الزوج أن رجال الأمن لم يتوانوا عن البحث والتحري عنها منذ تحرير المحضر رقم  ٩٢١٥ اداري السنبلاوين لسنة ٢٠٢١، للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات

وانتقل فريق بحثي برئاسة مدير فرع البحث ورئيس المباحث ومامور مركز السنبلاوين  لمنزل المتغيبه للتحقيق والتحري عن آخر أوقات للزوجة وفحص كاميرات المراقبه في محاولة للوصول لها.

 

يذكر أن منطقة الحوال بالسنبلاوين تشهد حالة غضب ورعب للأهالي، الذين يقومون بحملات بحث مستمرة للوصول إلىالسيدة، وكشف ملابسات اختفائها، كما تم تداول صور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

اختفاء شاب

 

كانت شهدت قرية كفر الحطبة التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية اختفاء شاب ثلاثيني قبل ساعات من إتمام العرس لخلافات مع والد العروسة وعدم رغبته في إتمام العرس،

 

ومن جانبه أكد هاني مجدي ابن عم الشاب وليد رمضان رمضان محمد، أنه يبلغ من العمر ٣٤ عاما وله من الأشقاء أخ أكبر وأصغر وفتاة ويعمل مساعد نجار.


وأشار ابن عم الشاب المتغيب إلى أن آخر ظهور له يوم الحنة المقرر إقامتها بقرية الزوجة كان في طريقه لصلاة العصر لكنه لم يدخل المسجد واختفي.

وأوضح أن الشاب سوي لكنه يعاني على فترات من الاكتئاب وملتزم دينيا، مشيرا إلى أن والدته توفيت منذ ١٥ عاما ووالده منذ ٧ سنوات. 

وأكد أن أهالى القرية بدأوا في رحلة البحث عنه، وأنه ليس له خلاف مع أي شخص سوى رفض والد زوجته للعرس، وبعد مرور قرابة الشهر عاد الشاب وتبين انه كان في مدينة ٦ أكتوبر.

السيدة المتغيبه بالحوال السنبلاوين

FB_IMG_1632251145806
FB_IMG_1632251145806
FB_IMG_1632251100753
FB_IMG_1632251100753
FB_IMG_1632251097911
FB_IMG_1632251097911
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية