رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد بسام: أمير توفيق تواصل معي من أجل الانضمام للأهلي

محمد بسام حارس مرمى
محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش
Advertisements

قال محمد بسام، حارس مرمى نادي طلائع الجيش: إن محمد الشناوي يظل حارس مصر الأول، لافتًا إلى أنه من الوارد إذا انتقل للنادي الأهلي أن يحصل على فرصة وسيتمسك بها.

الانتقال للنادي الأهلي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة “أون تايم سبورت 2”: أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل معي منذ 3 أسابيع من أجل الانضمام للأهلي.

 

سر تالق محمد بسام أمام الأهلي

وعن سر إجادته في التصدي لركلات الجزاء بالسوبر المصري، أوضح: "درست طريقة تسديد لاعبي الأهلي لركلات الجزاء قبل مباراة السوبر.. بدر بانون سدد بنفس طريقة نهائي الكأس وأفشة أيضا ومحمد شريف سدد باستعجال".

 

طلائع الجيش خامس فريق يفوز بالسوبر المحلي



ويعتبر فريق طلائع الجيش الفريق الخامس الفائز بلقب السوبر المحلي عبر تاريخها منذ انطلاقها عام 2001 بعدما سبقته فرق الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود.

 

الأهلي الأكثر تتويجًا بكأس السوبر
 

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المصري برصيد 11 مرة، وخلفه الزمالك برصيد 4 ألقاب.
 

وانضم فريق طلائع الجيش إلي فرق حرس الحدود والمقاولون العرب، بالفوز بلقب السوبر، مرة واحدة لكل منهم.

 

تي شيرت المشير طنطاوي


وقرر مجلس إدارة نادي طلائع الجيش ارتداء الفريق تي شيرت يحمل صورة الراحل المشير محمد حسين طنطاوي، وذلك أثناء عزف السلام الوطني قبل انطلاق مباراة السوبر المصري في مواجهة الأهلي.

يأتي ذلك تقديرًا وعرفانًا وحدادًا من مجلس إدارة نادي طلائع الجيش لما قدمه المشير طنطاوي من جهود عظيمة وتفان في خدمة القوات المسلحة والوطن.
 

ارتداء طلائع الجيش شارة سوداء


وارتدي لاعبو الفريق والجهاز الفنى والإدارى شارات سوداء في المباراة حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

 

اتحاد الكرة: دقيقة حدادًا بمباراة السوبر على وفاة المشير طنطاوي


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قرر إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري  بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بإستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية