رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الساقية تستضيف الفرقة الشبابية 9 أكتوبر

رحلة "بلاك تيما".. من "حياة كريمة" إلى "عملنا اللي علينا" | فيديو

بلاك تيما
بلاك تيما
Advertisements

طرح فريق الغناء بلاك تيما أغنيته الجديدة “عملنا اللي علينا” بشكل فيديو كليب منذ قليل، التي انتهت الفرقة من تسجيلها منذ عدة أشهر.

 

 

 

وأعلن فريق بلاك تيما الشبابي سابقا قبل طرح أغنيتهم الجديدة اليوم على موقع يوتيوب، أن أعمالهم القادمة ستفاجئ الجمهور، مشيرين إلى أن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر مؤمن سالم وألحان بحر، والتوزيع أسامة الهندي.

 


 

ظهر فريق بلاك تيما الذي كان بدايته في عام 2004 في حفل استاد القاهرة الدولي ضمن مؤتمر المشروع الأول لمبادرة “حياة كريمة” عام 2021 بحضور الرئيس السيسي، وعبر الفنان أمير صلاح الدين أحد أعضاء الفريق عن سعادته بالغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: 17 سنة بلاك تيما، بدأ الفريق رحلته الفنية صيف 2004، من ساقية الصاوي، تحت كوبري 15 مايو، أمام جمهور لا يتعدى 160 متفرج، وفي صيف 2021.. يكمل الفريق مسيرته ويغني في استاد القاهرة الدولي، أمام 30 ألف متفرج، وبحضور رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.. لا يليق بنا أن نقلق.. سجّل يا تاريخ.. جبناها من تحت الكوبري ووصلنا للرياسة، ونفتخر.

في المؤتمر السابع الوطني للشباب

 

وشارك فريق بلاك تيما في حفل افتتاح المؤتمر السابع الوطني للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعرض الفريق أغنية سيب بصمتك يلا.

وتقول كلماتها: يللا سيب بصمتك يللا.. يللا سيب لمستك يللا.. شوف الكون سبحان من حلى»،موجهين من خلال كلمات الأغنية رسالة ضمنية للشباب ببذل الجهد في المرحلة المقبلة.

وتستعد فرقة بلاك تيما لتقديم حفلها على مسرح قاعة النهر  بساقية عبد المنعم الصاوي، في السادسة من مساء السبت الموافق 9 أكتوبر، وتستعد الساقية لطرح تذاكر الحفل عبر منصاتها الإلكترونية خلال الأيام القليلة المقبلة بجانب طرح التذاكر في مقر الساقية بالزمالك. 

 

ويقدم ثلاثي الفرقة أمير وبحر وعبده باقة متنوعة من أغانيهم المحبّبة "بحار" و"كل مرة" و"إيه يعني" و"أخبار أهرام جمهورية" ومقتطفات من أحدث البومات بلاك تيما “لون الكاكاو"، كما تقدم الفرقة مجموعة من أغنياتها القديمة بعد إعادة توزيعها.

 

ونشر الحساب الرسمي لفريق بلاك تيما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) صورة تجمع أمير صلاح الدين ومحمد عبده وأحمد بحر على غلاف الأغنية وكتب:“قريبًا.. أغنية جديدة عملنا اللي علينا، الأغنية من كلمات الشاعر مؤمن سالم وألحان بحر، وتوزيع أسامة الهندي.

 

لون الكاكاو

 

كانت آخر أعمال الفريق ألبوم “لون الكاكاو” وكان يتضمن 5 أغاني هى:“كده كده يا تريلا، يا نجمة، لون الكاكاو، يا عم يا جمال، بابا شكيني”.

جدير بالذكر أن تأسس فريق بلاك تيما 2004 بنجومه أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده، ونجح في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقام العديد من الحفلات في مختلف الأماكن الثقافية في مصر.

كما نال العديد من الجوائز منها الميوزك أوورد للشرق الأوسط، شارك بلاك تيما في فيلم ألف مبروك عام 2009، طرح ألبوم بحار عام 2010، وطرح ألبومه الثاني بعنوان غاوي بني آدمين في شهر أبريل 2012، وحصل الفريق على جوائز الميما كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية