رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: عقوبات الخطيب على اللاعبين والجهاز الفني هدفها امتصاص غضب الجماهير

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش
Advertisements

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن العقوبات التي وقعها محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، على لاعبي الفريق والجهاز الفني هدفها امتصاص غضب الجماهير.

وقال عبد العال فى تصريحاته لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "TEN": "أرفض توقيع عقوبات على الجهاز الإداري والطبي، والجهاز الفني واللاعبين هم فقط من يتحملون خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش".

وأضاف: "طلائع الجيش فقد أهم عناصره قبل مواجهة الأهلي بعد رحيل عمرو جمال وناصر منسي ولكن فى النهاية نجح فى التتويج باللقب".

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكد فيه خصم 300 ألف جنيه من اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري.

وجاء نص بيان الأهلي كالتالي:

انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.
قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول. وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني. وبنسب من بقية اعضاء الجهاز الاداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد اداء الفريق في مباراة السوبر مساء أمس. والذي لم يكن يتناسب على الاطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني والاداري والطبي.

كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

وخسر الأهلي بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم بينهم على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 


ويعتبر فريق طلائع الجيش الفريق الخامس الفائز بلقب السوبر المحلي عبر تاريخها منذ انطلاقها عام 2001 بعدما سبقه فرق الاهلي والزمالك والمقاولون العرب  وحرس الحدود

الأهلي الأكثر تتويجا بكأس السوبر
 

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المصري برصيد 11 مرة، وخلفه الزمالك برصيد 4 ألقاب.
 

وانضم فريق طلائع الجيش إلي فريقي حرس الحدود والمقاولون العرب، بالفوز بلقب السوبر، مرة واحدة لكل منها.

تي شيرت المشير طنطاوي


وقرر مجلس إدارة نادي طلائع الجيش ارتداء فريق طلائع الجيش تيشيرتًا يحمل صورة الراحل المشير محمد حسين طنطاوي، وذلك أثناء عزف السلام الوطني قبل انطلاق مباراة السوبر المصري بمواجهة الأهلي.

يأتي ذلك تقديرًا وعرفانًا وحدادًا من مجلس إدارة نادي طلائع الجيش لما قدمه المشير طنطاوي من جهود عظيمة وتفان في خدمة القوات المسلحة والوطن.
 

ارتداء طلائع الجيش شارة سوداء


وارتدى لاعبو الفريقين والجهاز الفنى والإدارى شارات سوداء في المباراة حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قرر إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري  بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بإستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية