رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع وإصابة ١٣ عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق جمصة الدولي بالدقهلية

حادث تصادم
حادث تصادم
Advertisements

شهد طريق جمصة الدولي، بمحافظة الدقهلية مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، في انقلاب سيارة ربع نقل، تقل عمالًا قادمة من مدينة فارسكور بمحافظة دمياط. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، تلقت إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بانقلاب حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق جمصة المنصورة الدولي، بالقرب من منطقة الكسارة، ووجود مصابين.

وعلي الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة جمصة، وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقل 13 عاملًا، قادمة من محافظة دمياط، على الطريق الدولي نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أسفر عن انقلابها.

ونتج عن الحادث مصرع سائق السيارة، ويدعى عبدالهادي م. ر.، وإصابة 12 آخرين بإصابات مختلفة، وجميعهم يقيمون بقرية الغنيمية التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط.

وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى جمصة المركزي، وتحويل 5 منهم لمستشفى بلقاس لخطورة حالتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتم إعادة تسيير الحركة المرورية على الطريق.

 

انقلاب ملاكي

 

وعلى صعيد آخر، انقلبت سيارة ملاكي على طريق رافد جمصة بمحافظة الدقهلية، ونتج عن الحادث إصابة ثلاثة أشخاص بجروح وكدمات متفرقة.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة على طريق رافد جمصة (جمصة - المنصورة) أمام قرية " ميت زنقر" دائرة المركز واصابة ٣ أشخاص.


وبانتقال الضباط والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم (دس أ ١٩٦٧ ملاکی) قيادة "أحمد ع. م. م." 25 سنة، مندوب مبيعات ومقيم بمنطقة "حي الجامعة " دائرة قسم أول المنصورة باتجاه المنصورة وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بالسيارة على جانب الطريق.

ونجم عن الحادث اصابة كل من قائد السيارة بجرح قطعي بالجبهة وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومرافقيه: "أيمن ا. م. ا." 43 سنة، امين شرطة، وبراحة الخدمة ومقيم بقرية " دنديط " دائرة مركز ميت غمر بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد ز. م. ح." 45 سنة، أمين شرطة وبراحة الخدمة ومقيم بقرية " شبراسندی " دائرة مركز السنبلاوين بجرح قطعي بفروة الراس وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي.

و بسؤال قائد السيارة والمصابان أيدوا مضمون الفحص، وأضاف المصاب الثاني والثالث أنهما استقلا السيارة برفقة الأول من على الطريق لتوصيلهما إلى محل إقامتهما، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالمكان.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4975 لسنة 2021 جنح مركز شرطة طلخا، والعرض على النيابة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية