رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم الزمالك وهداف الدوري الممتاز يوقع لنادي شبرا الخيمة بالقسم الثالث

دوري القسم الثالث
دوري القسم الثالث
Advertisements

أعلن نادي شبرا الخيمة “البلاستيك” أحد أندية دوري القسم الثالث، التعاقد مع حسام باولو هداف الدوري الممتاز في صفقة انتقال حر.

وكتب نادي شبرا الخيمة “البلاستيك” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” “في إطار جهود لجنة الكرة بالنادى برئاسة حاتم عبد الباسط عودة وبرعاية الكابتن وليد السعيد رئيس شؤون اللاعبين وفي حضور محمود فرج مدير عام النادي ومحمد حسن عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة تم التعاقد مع نجم مصر ونادي الزمالك حسام باولو في صفقة حرة وإضافة قوية للفريق”.

مشوار حسام باولو

بدأ حسام سلامة الشهير بحسام باولو مشواره الكروي فى مركز شباب قها ثم انتقل إلى مركز شباب طوخ وكان ذلك موسم 2006 وخرج إعارة إلى فريق منوف ومن موسم 2007 وحتى 2009 كان ضمن صفوف فريق سكر أبوقرقاص.

 

وفي موسم 2009 وحتى 2012 لعب في نادي سكر الحوامدية ومنه إلى نادي الشمس لمدة موسم كامل.

 

انتقل إلى فريق الداخلية موسم 2013 ليبدأ رحلة جديدة له فى مشواره واستمر معهم حتى 2015 ولعب 50 مباراة سجل 23 هدفًا وحصل على لقب هداف الدوري المصري.

 

انتقل حسام باولو سموحة موسم 2015 حتى 2017 وشارك معهم في تلك الفترة في 47 مباراة سجل 23 هدفًا وحصل على لقب هداف الدوري، وتألق فى تلك الفترة بشكل كبير وخطف الأضواء من جميع اللاعبين ليضمه نادي الزمالك موسم 2017 ليستمر معهم موسمًا كاملًا لعب فيه 9 مباريات وسجل هدفين.

 

و قرر مسؤولو نادي الزمالك قيده في القائمة الأفريقية  لتدعيم الفريق في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.، وفي 15 فبراير 2017 نجح في تسجيل أول أهدافه مع نادي الزمالك بإحرازه هدف التعادل للفريق في الدقيقة 44 أمام فريق الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في بطولة الدوري الممتاز.

 

وخرج بعدها على سبيل الإعارة الى نادي الاتحاد السكندري لمدة 6 شهور شارك فيهم في 15 مباراة وسجل هدف وحيد ثم إنتقل إلى المقاولون العرب لمدة  6 شهور شارك خلالهم في 10 مباريات سجل هدفين.

 

ثم خاض مع نجوم المستقبل 10 أيام خلال فترة الإعداد قبل أن ينتقل مرة أخرى إلى الداخلية ثم الترسانة في الموسم الماضي وأخيرا نادي شبرا الخيمة.

 

مسيرة باولو مع المنتخب

ولعب باولو لمنتخب مصر مباراة واحدة  كانت أمام المنتخب الغيني في 30 أغسطس 2016.

 

أرقام حسام باولو القياسية 

وكان حسام باولو نجح في تسجيل رقمين قياسيين بتاريخ الدوري الممتاز وذلك بعد تسجيله لأسرع هدف في تاريخ الدوري الممتاز في الثانية 12 أمام نادي المصري بالاضافة لفوزه بلقب هداف الدوري الممتاز مع ناديين مختلفين في موسمين متتاليين.

 

وفاز باولو بلقب هداف الدوري الممتاز موسم 2014–2015، وموسم 2015–2016 ليكتب بذلك تاريخًا جديدًا يحدث لأول في الدوري المصري فهو أول لاعب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته الذي يحصد فيه لقب هداف المسابقة لموسمين متتاليين مع فريقين مختلفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية