رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: طاهر محمد طاهر لا يصلح للعب للأهلي

رضا عبد العال
رضا عبد العال
Advertisements

أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتحمل جزء كبير من خسارة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

وعلق رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ فيتو عن أداء لاعب المقاولون العرب السابق في مباراة اليوم التي توج فيها الفريق العسكري باللقب المحلي للمرة الأولى في تاريخه.

 

كهربا أفضل من طاهر

وأكد عبد العال أن طاهر محمد طاهر لا يصلح لارتداء قميص النادي الأهلي متسائلًا عن أسباب عدم مشاركة محمود عبد المنعم كهربا الذي وصفه بأن إمكانيات الفنية تفوق طاهر بمراحل.

 

وواصل عبد العال تصريحاته قائلًا" أن اللاعب الدولي صاحب الـ 24 عامًا لايمتلك أي حلول فنية ويعتمد فقط على القوة البدنية وأن إمكانية لا تؤهله للعب في صفوف النادي الأهلي الذي يحتاج إلى لاعب قادر على صناعة الفارق خاصة في الناحية الهجومية.

 


ميكيسوني إضافة للأهلي

واختتم عبد العال تصريحاته مشيدًا بأداء الوافد الجديد إلى النادي الأهلي لويس ميكيسوني الذي قدم مردود طبيب في الظهور الأول له مع الأهلي خلال مباراة طلائع الجيش اليوم متوقعًا أن يكون اللاعب الموزمبيقي إضافة كبيرة في خط هجوم القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم القادم.

 

بعد فوز الطلائع بكأس السوبر.. أحمد سمير يكشف سر تألقه أمام الأهلي

في سياق آخر أكد أحمد سمير نجم نادي طلائع الجيش الفائز بلقب كأس السوبر المحلي أن الفوز بهذا اللقب تكليل لتعب ومجهود سنوات طويلة له ولزملائه بالفريق واصفًا إياهم باللعيبة الرجالة.

 

وتابع أحمد سمير: "مساهمتنا بتحقيق أول لقب في تاريخ طلائع الجيش تمثل سعادة بالغة لنا كلاعبين وجهاز فني لأننا تعبنا كثيرا وقدمنا موسم كويس كان نفسنا نتوج ببطولة".

 

حقيقة انتقال احمد سمير للأهلي

وعن انتقاله للأهلي قال أحمد سمير: "هفضل أقول دايمًا اللعب للنادي الأهلي أي لاعب يتمناه سواء انتقلت ليه أو محصلش نصيب لكن بتمنى فعلًا ارتداء الفانلة الحمراء".

 

وعن تألقه خاصة بلقاءات الطلائع أمام الأهلي قال: "والله أبدًا أنا بلعب كل المباريات زي بعضها بدون تمييز لكن التوفيق يحالفني باللقاءات الكبيرة أمام الأهلي والزمالك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية