رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

..

السداد على 8 سنوات.. قرض شخصي من المصرف المتحد يصل إلى 750 ألف جنيه

القرض الشخصي من المصرف
القرض الشخصي من المصرف المتحد
Advertisements

يتيح المصرف المتحد برنامج المرابحة الشخصي "الأول" بمميزات رائعة وسعر فائدة تنافسي برامج متنوعة تلبى كافة احتياجات العملاء.

يصل مبلغ التمويل إلى 750،000 جنيه مصري، مع مرونة في السداد لفترة تصل إلى 8 سنوات، وبتمويل لكافة الشرائح.

المستندات المطلوبة للتمويل:

صورة رقم قومي سارية. 

إيصال مرافق حديث لا يزيد على 3 شهور.

في حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة:
كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 12 شهرا.

السجل التجاري أو المستند البديل لأصحاب المهن الحرة.

البطاقة الضريبية سارية.

في حالة تحويل الراتب / القسط:
خطاب مفردات المرتب وكشف حساب بنكي لمدة 3 شهور أو آخر 3 إيصالات من الراتب الشهري.

تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط.

في حالة بدون تحويل الراتب: 
خطاب مفردات المرتب وكشف حساب بنكي لمدة 3 شهور أو آخر 3 إيصالات من الراتب الشهري.

 منصة لايتهاوس للاستثمارات التعليمية

يشار إلى أن المصرف المتحد- مملوك للبنك المركزى- قد أعلن انضمامه لتحالف يضم صندوق مصر السیادى وبنك مصر والشركة القابضة للتأمين، لتأسيس منصة لايتهاوس للاستثمارات التعليمية، برأسمال مستهدف 1.75 مليار جنيه. وجار الحصول على موافقة «المركزى» ليقوم التحالف إلى جانب مستثمرين أخرين بالاكتتاب فى الإغلاق الأول للمنصة التعليمية بقيمة 500 مليون جنيه.

وقال أشرف القاضى، رئيس المصرف، إن الاستثمار فى المنظومة التعليمية يأتى تنفيذا لسياسة الدولة المصرية وتوجهات القيادة السياسية، بالاهتمام بالمنظومة التعليمية وتعظيم الاستثمارات فيها لتدعيمها فنيا وتقنيا. ما ينعكس إيجابيا على مراحل بناء الشخصية والهوية المصرية الحديثة.

وأوضح القاضى أن منصة «لايتهاوس» تمتلك فرصا واعدة للنمو وتتواءم مع استراتيجية التحالف بالاستثمار فى الكوادر المصرية القادرة على تكوين مشروعات مؤثرة فى قطاعات مثل التعليم، كما تتلاقى مع استراتيجية التحالف فى الاستثمار فى مجال التعليم الذى يستهدف الطبقة المتوسطة والتوسع فى المحافظات، واستغلال أصول الدولة عبر منصة «لايتهاوس» التعليمية من خلال إنشاء مدارس جديدة وشراء مدارس قائمة تطمح المنصة إلى تحسينها وتعظيم قيمتها.

وبحسب اتفاق الشراكة الجديدة سيتم إدارة المنصة تحت إشراف المهندس حسام القبانى، المتخصص فى إدارة وإنشاء المدارس وأحد مؤسسى مدارس الأورمان، بالإضافة إلى شركة أيرنوود للاستثمارات وشركة مصر كابيتال. وقال «القاضى» إن الشراكة المؤسسية بين المؤسسات المالية ومؤسسات المجتمع المالى المتخصصة فى التعليم، والتى نتج عنها منصة لايتهاوس للاستثمارات التعليمية، تعد إحدى الآليات لتعظيم العوائد من مخرجات التعلم للمواطن من خلال الارتقاء بالمنظومة التعليمية للدولة بجميع مراحلها وتخصصاتها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية