رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فتح طلبات شراء فيات 500 إكس دولشتى فيتا

فيات 500 إكس دولشتي
فيات 500 إكس دولشتي فيتا
Advertisements

فتحت شركة فيات، المتخصصة في صناعة السيارات، علي شراء سيارتها الجديدة الكروس أوفر 500 إكس دولشتي فيتا، X Dolcevita التي تصل إلى المملكة المتحدة هذا العام بسعر يبدأ من 34.000 دولار.

وتم تجهيز الكروس أوفر المدمجة بسقف كابروليه من القماش قابل للطي إلكترونيا، على غرار سيارة فيات 500 كابريو الأصغر حجما، حيث يمكن تشغيلها في غضون 15 ثانية بسرعات تصل إلى 62 ميلًا في الساعة.  تتوفر فيات 500 إكس دولشتى فيتا بعشرة ألوان من الطلاء الخارجي، ويمكن أختيار سقف قماش الكانفاس باللون الأسود أو الأحمر أو الرمادي.

فيات 500 إكس دولشتي فيتا تحصل على سقف قماشي إلكتروني

تقول فيات إن الطراز الجديد سيوفر للسائقين “خيار الجمع بين القيادة في الهواء الطلق والتنوع اليومي والتطبيق العملي. فبينما تعد فولكس واجن هي حاليا الشركة المصنعة الرئيسية الوحيدة التي تقدم كروس أوفر ذات سقف قماشي مرن في طراز تي روك كابريوليه قابل للطي إلكترونيا، إلا أنه يمكنك خفض السقف بالكامل في تلك السيارة، بدلًا من الجزء المركزي وحده.

 

طلبات شراء فيات 500 إكس دولشتي فيتا متاحة الآن

تتوفر فيات 500 إكس دولشتي فيتا في ثلاثة مستويات من التجهيزات، حيث تحتوي فئة كونكت  للمبتدئين على شاشة معلومات ترفيهية مقاس 7.0 بوصة وراديو دي آيه بي وأنظمة آبل كار بلاي كما تدعم آندرويد آوتو، إلى جانب  المقاعد السوداء القياسية، وعجلة القيادة من الجلد، والنوافذ السوداء اللون، كما زودت بمصابيح الضباب، وعجلات من السبائك مقاس 17 بوصة.

فيات 500 إكس دولشتي فيتا تحصل على سقف قماشي إلكتروني

يضيف المستوى المتوسط تنجيدا جديدا للمقاعد بتصميم مموه، وإدراج من الفينيل، وعجلات من الألمنيوم مقاس 19 بوصة، وتكييف هواء أوتوماتيكي، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات. بينما تكتسب الطرازات الرياضية الأفضل في فئتها ميزات تصميم خارجي باللون الأسود، بما في ذلك عجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 19 بوصة وحواف جانبية وجناح خلفي. كما تم إجراء تغييرات على المقصورة الداخلية للفئة الأعلى، حيث زودت بمقاعد رياضية قماشية سوداء مع خياطة حمراء وشعار “500” ولوحة عدادات من التيتانيوم غير اللامع.

فيات 500 إكس دولشتي فيتا تحصل على سقف قماشي إلكتروني

يتوفر نوعان من محركات البنزين منذ الإطلاق، محرك بقوة 120 حصان، سعة 1.0 لتر مع علبة تروس يدوية، وآخر بقوة 150 حصانًا، سعة 1.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض، فكلا المحركين متاحان لجميع مستويات الفئات  الثلاثة.. وطلبات شراء فيات 500 إكس دولشتي فيتا متاحة الآن، ومن المتوقع تسليم أول طراز في وقت لاحق من هذا العام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية