رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السوبر المصري | فريق طلائع الجيش يرتدي تيشيرتات تحمل صورة المشير طنطاوي

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي
Advertisements

قرر مجلس إدارة نادي طلائع الجيش ارتداء فريق طلائع الجيش تيشيرتًا يحمل صورة الراحل المشير محمد حسين طنطاوي، وذلك أثناء عزف السلام الوطني قبل انطلاق مباراة السوبر المصري بمواجهة الأهلي والتي ستقام في السابعة مساءً بإستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

تي شيرت المشير طنطاوي

يأتي ذلك تقديرًا وعرفانًا وحدادًا من مجلس إدارة نادي طلائع الجيش لما قدمه المشير طنطاوي من جهود عظيمة وتفان في خدمة القوات المسلحة والوطن.
 

ارتداء طلائع الجيش شارة سوداء

ويرتدي لاعبو الفريق والجهاز الفنى والإدارى شارات سوداء في المباراة حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

اتحاد الكرة: دقيقة حدادًا بمباراة السوبر على وفاة المشير طنطاوي

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قرر إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بإستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

 

اتحاد الكرة ينعى المشير طنطاوي

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم نعى المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعى الفقيد الكبير يستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا فى نهضتها وتفوقها.

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بكأس السوبر 

ويلتقي فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الثلاثاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية على لقب كأس السوبر المحلي.

 

تشكيل طلائع الجيش بمواجهة الأهلي بكأس السوبر 

أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش، التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي في كأس السوبر المصري المقرر إقامته بعد قليل، ويتكون تشكيل طلائع الجيش من:
حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي الفيل وخالد سطوحي وحسن مجدي.

خط الوسط: مهند لاشين وعمرو السيسي ومحمد شيكا.

خط الهجوم: زولا وميدو جابر وأحمد سمير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية