رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حق الرد.. مدير المدرسة اليابانية ببني سويف: لم أحصل على جزاءات طوال حياتي الوظيفية

المدرسة اليابانية
المدرسة اليابانية ببني سويف
Advertisements

تلقت "فيتو" الرد التالي من "أسامة محمد الناصف" مدير المدرسة المصرية اليابانية ببنى سويف، بشأن التقرير المنشور  تحت عنوان: مخالفات بالجملة في المدرسة المصرية اليابانية ببني سويف.

وجاء رد مدير المدرسة على النحو التالي:

ردًّا على ما نُشر على موقع "فيتو" عن مدير المدرسة المصرية اليابانية ببنى سويف الجديدة فقد قام مدير المدرسة المصرية اليابانية ببنى سويف بتوضيح الأمر،  وذلك بمستندات رسمية مستخرجة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف تفيد بأنه لم يحصل على جزاءات طيلة حياته الوظيفية وسجله خالي من الجزاءات ومثبت ذلك بالأوراق الرسمية وتولى 3 مدارس رسمية للغات ببنى سويف دون ثبوت أى مخالفة عليه.

وأضاف: أما بخصوص واقعة القوى العاملة لا يوجد ما يعكر صفو العلاقة بين المدرسة وبين القوى العاملة ببني سويف، لافتًا إلى أن موظفي القوى العاملة حضروا للمدرسة أكثر من مرة، ويسود بيننا الود والاحترام المتبادل.

 

وردًّا على واقعة "ولية أمر أحد الطلاب" قال مدير المدرسة: "هذا الطالب كان غير مسددا للمصروفات ولم يتسلم الكتب مع عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية "إرتداء الفيس شيلد" وتم تحويله إلى مدرسة أخرى يوم 25 يوليو 2021 وحضرت ولية الأمر (الأم) في اليوم التالي واقتحمت المدرسة وتعدت على الأمن بالمدرسة وتم تحرير محضر بذلك يحمل رقم 1050 إداري قسم شرطة شرق النيل.

 

وأشار مدير المدرسة، إلى أنه يتعامل مع الجميع بصدر رحب واحترام، ويسود الود والاحترام والتقدير بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور التي دائمًا ما تشيد به وتثني على شخصيته قبل أسلوب إدارته للمدرسة، وعلاقته بمعاونيه من فريق العمل بالمدرسة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية