رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق أمير كرارة بعد تكريمه من مهرجان "المسرح العربي"

أمير كرارة
أمير كرارة
Advertisements

خرج الفنان أمير كرارة بتعليق على تكريمه من مهرجان "المسرح العربي" في دورته الـ38، الذي إقيم أمس الاثنين في  أكاديمية الفنون.

و نشر "أمير" مجموعة صور من فعاليات "المهرجان" علي حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلق أمير كرارة علي الصور قائلا:" شكرًا أكاديمية الفنون وشكرًا معهد فنون مسرحية علي التكريم والاستقبال المحترم وشكرًا الأستاذ أشرف زكي المحترم.

مسلسل هجمة مرتدة

 

أعلن الفنان أمير كرارة عن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني للمخرج أحمد نادر جلال.

 

وأضاف "كرارة" خلال كلمته على هامش فعاليات مهرجان المسرح العربي للمسرح في دورته الـ38 أن مثل الاختيار بجزئية الأول والثاني جعلت العديد من صغار السن يفهموا المعنى الحقيقي للوطن وأهمية الدفاع عنه ضد أي محاولات للعبث بمقدراته.

 

وشارك الفنان أمير كرارة النصائح لطلاب معهد الفنون المسرحية خلال كلمته على هامش افتتاح   مهرجان المسرح العربي للمسرح في دورته الـ38، مشيرا إلى أهمية وقيمة المسرح المصري لما له من دور في تشكيل خبرات الفنان.

 

يذكر أن  مهرجان المسرح العربي للمسرح في دورته الـ38 انطلق مساء الإثنين بحضور العديد من الفنانين وتضم لجنة التحكيم لمهرجان عددًا من كبار المخرجين والمنتجين بجانب أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وهم المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، السيناريست  مريم ناعوم، المخرج تامر محسن، المخرج إبراهيم فخر، السيناريست نادر صلاح الدين، المنتجة سالي والي، المؤلف محمد سليمان عبد الملك، المخرج أحمد صالح، المخرج أحمد سمير فرج، الدكتورة إنجي البيستاوي، الدكتور أيمن الشيوي، الدكتور ياسر علام، الدكتور محمود سامي، الدكتورة إيمان حسني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية