رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غزل المحلة يتدرب في أحد مراكز التأهيل الخاصة استعدادا للممتاز

تدريبات غزل المحلة
تدريبات غزل المحلة
Advertisements

قرر محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة اقامة المران الصباحي للفريق بأحد مراكز التأهيل المتخصصة في التأهيل بمدينة المحلة الكبري وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للفريق قبل انطلاقة الدوري الممتاز.

وحرص محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة علي ترك قيادة المران البدني للدكتور محمد عمر اخصائي التأهيل بالفريق المحلاوي وذلك للإستفادة من خبراته في مجال التأهيل البدني مع الفريق منذ الموسم الماضي.

ويتدرب فريق غزل المحلة على فترتين وذلك استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز والذي ينطلق منتصف شهر اكتوبر المقبل في الوقت الذي قرر فيه الجهاز الفني للمحلة إقامة معسكر خارجي خلال الفترة المقبلة وذلك لخوض المرحلة الثانية من فترة الاعداد.

ناصر فاروق يرحل عن قطاع الناشئين بغزل المحلة 

رحل ناصر فاروق حارس غزل المحلة السابق والمدير الفني لمدربي حراس المرمي بقطاع الناشئين بغزل المحلة عن قطاع الناشئين بغزل المحلة وذلك عقب شهر من تولي ناصر للإدارة الفنية لحراس المرمي في قطاع الناشئين بالنادي المحلاوي.

وجاء رحيل ناصر فاروق عن قطاع الناشئين بنادي غزل المحلة بسبب تلقيه عرض لتدريب أحد أندية الدوري السعودي ليغادر فاروق منصبه في قطاع الناشئين بنادي غزل المحلة متجها للعمل بالأراضي السعودية بعد عام من العودة من الدوري العماني الذي تولي فيه ناصر فاروق الادارة الفنية لأحد فرق الدوري الممتاز العماني.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فمن المقرر ان يكون سعيد بيومي بديلا لناصر فاروق وذلك عقب رحيل ناصر فاروق عن منصبه كمديرا فنيا لحراس المرمي بقطاع الناشئين بغزل المحلة.

إسلام فؤاد يقترب من العودة لغزل المحلة 

اقترب إسلام فؤاد مهاجم غزل المحلة السابق من العودة مجددا لصفوف الفريق وذلك علي الرغم من رحيله وتوقيعه لنادي الترسانة الذي ينافس بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني.

ويأتي قرار اسلام فؤاد لصفوف غزل المحلة بعد طلب محمد عودة المدير الفني لفريق غزل المحلة عودة اللاعب لصفوف الفريق بسبب احتياج الخط الامامي لتواجد اسلام فؤاد الذي شارك في 27 مباراة للمحلة في الموسم الماضي.

وسبق لعودة تدريب اسلام فؤاد في المقاولون العرب منذ ثلاث مواسم وقتما كان يتولي عودة تدريب المقاولون العرب وهو ماجعل عودة يطالب ادارة غزل المحلة بالعمل علي استعادة اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

جلسة عودة وإدارة المحلة تحسم مصير عودة إسلام 

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فمن المقرر ان تشهد الساعات القادمة عقد جلسة بين محمد عودة وادارة غزل المحلة وذلك من اجل مناقشة عودة اسلام فؤاد بالاضافة لمناقشة الصفقات الجديدة التي يحتاج اليها الفريق المحلاوي خلال المرحلة المقبلة.

أحمد صبحي يقترب من الانضمام لغزل المحلة 

اقترب أحمد صبحى الظهير الأيمن لنادي الجونة وأسوان السابق من الانضمام لنادي غزل المحلة وذلك بعد مشاركته في تدريبات الفريق المحلاوي على مدار الفترة الأخيرة من تدريبات الفريق.

وحاز صبحي علي اعجاب الفني لفريق غزل المحلة بقيادة محمد عودة والذي أبدى اعجابه بقدرات اللاعب الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة من تدريبات الفريق المحلاوي استعدادا للدوري الممتاز.

وسبق لصبحي التوقيع لنادي غزل المحلة مطلع يناير الماضي قبل أن تفشل الصفقة وينضم اللاعب لنادي أسوان ليعود مجددا للإنضمام لنادي لتدريبات غزل المحلة تمهيدا للتوقيع لقلعة الفلاحين.

غزل المحلة يقترب من استعادة بدر موسي من الانتاج الحربي 

اقترب نادي غزل المحلة من استعادة الفلسطيني بدر موسي مهاجم الانتاج الحربي وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق المحلاوي والتي انتهت بنهاية الموسم الماضي.

وأرسل نادي غزل المحلة فاكسا رسميا لنادي الإنتاج الحربي يطلب فيه معرفة الشروط المادية من اجل شراء اللاعب الفلسطيني او استعارته لمدة موسم جديد.

ويرغب بدر موسى في العودة لغزل المحلة مجددا وذلك بعد تألق اللاعب بين صفوف المحلة خلال الدور الثاني من بطولة الدوري بالإضافة لانضمام اللاعب لصفوف المنتخب الفلسطيني من بوابة غزل المحلة خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

السيد الشبراوي عاشر صفقات غزل المحلة استعدادا للممتاز 

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة إجراءات التعاقد مع السيد الشبراوي الجناح الأيمن لنادي الانتاج الحربي وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم.

وجاء التعاقد مع الشبراوي بعد الجلسة التي جمعت اللاعب بمسئولي غزل المحلة مساء الأمس والتي شهدت توقيع اللاعب عقود انضمامه لغزل المحلة لمدة ثلاث مواسم.

ومن المقرر أن ينضم الشبراوي لتدريبات غزل المحلة بداية من الأحد القادم بعد إجراء الكشف الطبي على اللاعب وإنهاء باقي إجراءات التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن الشبراوي من ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل للإنتاج الحربي منذ موسمين ليتألق اللاعب بين صفوف نادي الإنتاج الحربي قبل أن يهبط الفريق الحربي للقسم الثاني لينتقل الشبراوي لصفوف غزل المحلة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية