رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد يرد على عدم إعلان عقوبة الزمالك: هو يهم الأندية في إيه | فيديو

أحمد مجاهد رئيس اتحاد
أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري
Advertisements

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة عن أسباب تأخير انتخابات الاتحاد، قائلًا: "لم ولن أسعى لتأخير انتخابات اتحاد الكرة حتى أظل رئيسًا للاتحاد لأطول فترة".

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورتس": "حاولت بكل قوة إقامة انتخابات اتحاد الكرة يوم 31 يناير الماضي لكن كان هناك قرارات من الدولة المصرية وأرسلناها للاتحاد الدولي وبالتالي قرَّر مد عمل اللجنة إلى شهر يوليو وهو وقت لا يجوز إقامة الانتخابات خلاله وبالتالي امتدت فترة عمل اللجنة مرة أخرى".

ورد "مجاهد" على سؤال: لماذا لم يعلن اتحاد الكرة عن إيقاف الزمالك فترتي قيد؟ وقال: "إيقاف القيد بالزمالك قرار لا يهم الأندية لكن ما يهم لو فيه قرار بخصم نقاط، نحن لدينا إدارة قانونية تدرس جميع المشكلات في الوقت الحالي".

وتابع: "نجحنا في التعاقد مع المدرب صاحب أفضل سيرة ذاتية في تاريخ منتخب مصر وهو كيروش".

وكان عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، أثار قضية عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الزمالك بحرمانه من القيد لفترتين بسبب قضية اللاعب حسام أشرف.

وقال القيعي عبر برنامج "ملك وكتابة" بقناة النادي الأهلي: "لا أريد أن أتعرض للنادي المنافس عندما أقول إن الفيفا والنظام الخاص به فضح المستور من اتحاد الكرة دون معرفة تفاصيله".

أضاف: "يتردد أن الفيفا أبلغ بالعقوبة من شهر يونيو الماضي وسط ذروة المنافَسة على بطولة الدوري، وقلت قبل ذلك إن مهمة الفار توسيع الفارق بين الزمالك والأهلي لأكثر من 6 نقاط".

وتابع: "كنت أشعر أن هناك شيئًا وقت صدور القرار في يونيو الماضي، ولو كان الفارق 7 نقاط لكانوا أعلنوا العقوبة لكن الفارق كان أقل وهو يفسر عدم عرض خطاب العقوبة للرأي العام في وقتها".

وأتم: "اتحاد الكرة كان عليه إعلاء الشفافية إحدى مبادئ الفيفا، وإعلان العقوبة فليس مطلوبًا منه مراعاة أى شيء غير عمله".

الأهلي ضد طلائع الجيش.. التشكيل المتوقع للفريقين

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، مع نظيره فريق طلائع الجيش بمباراة نهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الطلائع

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي مباراة طلائع الجيش بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، كريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة.

في خط الهجوم: لويس ميكيسونى، محمد شريف، حسين الشحات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية