رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كل الاختيارات متاحة.. وكيل أعمال الجزيري يكشف مصيره مع الزمالك بعد أزمة القيد | فيديو

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري
Advertisements

كشف علاء أباظة، مدير أعمال سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك عن موقف المهاجم التونسي من الاستمرار مع القلعة البيضاء في ظل أزمة منع النادي من القيد.

وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم كورة"، المذاع على فضائية "الحياة": "إذا لم تحل أزمة منع الزمالك من القيد قبل غلق باب الانتقالات في مصر لن يستطيع اللاعب المشارَكة مع الفريق الأبيض في أي بطولة لأنه يعتبر لاعبًا جديدًا".

وأضاف: "ما أعلمه أن هناك مستجدات بشأن أزمة منع الزمالك من القيد يوم الخميس المقبل بعد الحصول على رد الفيفا، وقتها سنعرف مصير سيف الجزيري".

وتابع: "كل الاختيارات متاحة سواء استمرار سيف الجزيري مع الزمالك أو خروجه للإعارة، ولكن ننتظر رد فيفا على الزمالك يوم الخميس المقبل بشأن منع القيد"، مشيرًا إلى أن بيراميدز لم يتقدم بعرض رسمي لضم الجزيري من الزمالك.

كارتيرون يُجري مباراة مصغرة بين اللاعبين

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات خلال التدريب المسائي على الملعب الفرعي بإستاد برج العرب وذلك لخوض تقسيمة فنية.

وأجرى المدير الفني للزمالك مباراة مصغرة بين اللاعبين.. حيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب وتخرج المجموعة الخاسرة وتشارك المجموعة البديلة بدلا منها.

فقرة تدريبات بدنية للاعبين

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخصيص فقرة تدريبات بدنية في بداية التدريب المسائي أمس الإثنين على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات الجري حول الملعب قبل البدء في أداء التدريبات الفنية خلال المران.

 

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق التدريب على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وشرح كارتيرون للاعبي الزمالك بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم، مطالبا بضرورة التركيز في التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

 

فقرة إطالات وتدريبات بدنية في فندق برج العرب

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة إطالات وتدريبات بدنية في فندق الإقامة ببرج العرب، قبل التحرك للملعب الفرعي باستاد برج العرب لخوض  التدريب المسائي خلال معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية.

 

الزمالك يواجه توسكر الكيني 

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية