رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد هنيدي: والله العظيم جالي 3 أفراح من إمبارح.. وفان دام مكبر الموضوع أوي | فيديو

محمد هنيدي وفان دام
محمد هنيدي وفان دام
Advertisements

قال الفنان محمد هنيدي إنه تلقى العديد من العروض لإحياء عدد من الأفراح الشعبية بعد إعلان اعتزاله الفن والاتجاه لمهنة جديدة، متابعًا: "والله العظيم تلقيت عروضًا بإحياء 3 أفراح شعبية إمبارح بس".

سيد الإنسان

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" تقديم الإعلامي خيري رمضان المذاع على فضائية "القاهرة والناس": "دوري بالمسرحية الجديدة والتى استعد لعرضها قريبًا هو مطرب شعبي، مع خالد جلال، واسمي فى المسرحية سيد الإنسان، كما صورنا نسبة كبيرة من الفيلم الجديد مع الفنانة منى زكي".

 فان دام

وعن تحديه للممثل الأمريكي فان دام في مباراة تحت سفح الهرم، سخر "هنيدي" قائلًا: "فان دام مكبر الموضوع أوي، وفي تحدي لازم هيحصل، وهو شخصية جميلة وبيهزر".

كان الفنان محمد هنيدي مازح متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر على صفحته الرسمية على "فيسبوك": إنه قرر اعتزاله مجال التمثيل والتفرغ لمهنته الجديدة.

وكتب "هنيدي": ‏"قررت النهاردة الصبح قرارًا مهمًا.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي".

تعليق عمرو كمال

وانهالت التعليقات على قرار هنيدي المفاجئ، وعلق المغني عمرو كمال قائلًا: «جمع فرقة وبلاش فلاشة عشان متتوقفش أهم حاجة ويبقوا أقل حاجة ٨ أفراد».

وقال شريف المهدي: "خليك ورا حلمك كمل.. مهما المنبه فضل يرن"، وتابع محمد حميد: "قول وسمَّعنا يا عندليب الدقي".

مسرحية جديدة لمحمد هنيدي

ويستعد النجم محمد هنيدي للقيام ببطولة مسرحية جديدة مع المخرج خالد جلال، حيث اجتمع الثنائي خلال الأيام الماضية للوقوف على التفاصيل الخاصة بالعرض الجديد.

وكشف مصدر مقرب من هنيدي أن المسرحية لن تُعرض داخل مصر، بينما يتم إنتاجها للعرض في موسم الرياض المقبل، خاصة أن التكلفة الإنتاجية لها ستكون ضخمة نظرًا لاحتوائها على أكثر من نجم.

وأضاف المصدر: أن هناك حالة من التكتم الشديد على تفاصيل العرض المسرحي، لكن ما زال الأمر في مرحلة اختيار الأبطال الذين سوف يشاركون هنيدي البطولة.

نجاح فيلم الإنس والنمس

من جانب آخر، احتفل الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بتحقيق فيلمه الجديد الإنس والنمس لـ50 مليون جنيه إيرادات منذ طرحه في السينمات مطلع شهر أغسطس الماضي.

وكتب محمد هنيدي قائلًا: "الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون إيرادات.. ومن النهاردة هنزل احتفل معاكوا في السينمات.. النهاردة هنبدأ الساعة ٦ في كايرو فيستيفال والساعة ٩ في سيتي ستارز.. انفخوا البلالين واقيموا الأفراح... قولوا عايزني أجيلكم فين الأيام الجاية".

وكان الفنان محمد هنيدي تحدث في وقت سابق عن فيلم الإنس والنمس قائلًا: إن ٩٠٪ من مشاهد فيلم الإنس والنمس ضحك، وأنه عمل كوميدي يليق بكل فئات الجمهور.

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد أن وجد أن شريف عرفة هو مخرج العمل فوافق على الفور، متوقعًا أن تكون ردود الأفعال حول العمل مُرضية بشكل ما، بسبب ما يتناوله العمل من كوميديا مختلفة عن الأعمال الأخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية