رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاء إبراهيم: دوافع الأهلي أكبر للفوز بالسوبر.. ولا أتوقع مشاركة الصفقات الجديدة

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش
Advertisements

قال علاء إبراهيم نجم النادي الأهلي السابق، إن دوافع المارد الأحمر في مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، أكبر من دوافع الفريق العسكري.

كأس السوبر المصري

وأضاف في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي محمد فاروق: "الأهلي بحاجة شديدة إلى التتويج بلقب كأس السوبر المصري، خاصةً بعد خسارته للقب الدوري العام الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي الزمالك، كما أن التتويج بلقب كأس السوبر المصري سيعطي ثقة كبيرة للاعبي النادي الأهلي، وسيمنحهم دفعة قوية قبل بداية الموسم الجديد".

 

موسيماني

وتابع: "أتوقع ألا يبدأ المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني أمام طلائع الجيش باللاعبين الجدد، سواء الموزمبيقي لويس ميكيسيوني أو حسام حسن، أو كريم فؤاد، لكن من الوارد الدفع بهم في شوط المباراة الثاني".

 

كشفت  قناة النادي الأهلي عن الصفقات الجديدة التي سوف تشارك خلال لقاء السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

ميكيسوني يشارك أمام الطلائع

وكشفت قناة النادي الأهلي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ميكيسوني الأقرب للبدء غدًا أمام طلائع الجيش في مركز الجناح الأيسر".


ويدخل الشياطين الحمر المباراة وهو بطل الدوري وكأس مصر في الموسم قبل الماضي، بينما يخوض الطلائع اللقاء وهو وصيف بطل الكأس.  

 

صفقات الأهلي الجديدة

وكان الأهلي قد تعاقد مع الدولي الموزمبيقي ميكيسوني، قادمًا إلى من صفوف فريق سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى استقدام برسي تاو من برايتون الإنجليزي وكريم فؤاد من نادي النجوم وحسام حسن من سموحة.

 

أشهر مباراة في تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش

وتعد مباراة الدور الثاني من منافسات موسم 2008-2009 لبطولة الدوري الممتاز التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية بين الأهلي وطلائع الجيش هي المباراة الأشهر في تاريخ مواجهات الفريقين وذلك بعدما كان الفريق العسكري حقَّق مفاجأة كبرى بالفوز على المارد الأحمر بعدما تقدم بهدف عن طريق لاعبه أحمد عبد الله كان كفيل بخسارة القلعة الحمراء لقب الدوري الممتاز في ذلك الموسم قبل أن ينجح محمد أبوتريكة من أحرز هدف التعادل في هدف أثار جدل تحكيمي كبير بعدما دفع أبوتريكة مدافع الجيش قبل ان يحرز هدف التعادل للمارد الأحمر الذي تمكن أحمد فتحي بعد ذلك من أحرز الهدف الثاني للأهلي ثم اختتم محمد طلعت ثلاثية الفريق الأحمر لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 1/3 ليلتقي الأهلي بعد تلك الإسماعيلي في مباراة فاصلة لحسم لقب الدوري حسمها الأهلي بهدف نظيف سجله الأنجولي فلافيو ليتوج المارد الأحمر ببطولة من أصعب البطولات التي حصل عليها على مدار الـ 42 لقب الذي توج بهم لبطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية