رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول رد من الزمالك على خصم 6 نقاط وسحب لقب الدوري

حسين لبيب رئيس لجنة
حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك
Advertisements

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن كل ما يثار حول خصم 6 نقاط من نادي الزمالك وسحب لقب بطولة الدوري لا يستحق الرد من جانب أي مسئول بالنادي.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو": "اتحاد الكرة لا يمكن بأي حال من الأحوال إخفاء أي قرار من جانب الفيفا وأن ما يثار بأن اتحاد الكرة وصله خطاب بخصم 6 نقاط وأخفاه غير منطقي بالمرة ".

وشدد المصدر على أن كل ما يتردد خلال هذه الفترة بخصوص هذا الموضوع يأتي في إطار محاولة إفساد الفرحة على الزمالك بعد الفوز ببطولة الدوري.

واختتم قائلا:" الزمالك هو أول من أعلن بأن هناك منع للقيد وهو دليل على الشفافية التامة من جانب اللجنة التي تدير النادي حاليا برئاسة حسين لبيب ".

 

 

الزمالك يبرم عقدا جديدا لحارس فريق الشباب

أبرم نادي الزمالك عقدا لمحمد نديم حارس مرمى فريق الشباب بالنادي، والذي تم تصعيده لصفوف الفريق الأول في الفترة الماضية، بعد إعارة كل من محمود عبد الرحيم جنش لفيوتشر ومحمد صبحي لفاركو وأحمد نادر السيد لفيزيلا البرتغالي.

وتواجد محمد نديم في معسكر الفريق الأبيض الحالي ببرج العرب، كما يتواجد الحارس الصاعد سيد عطية بخلاف الثنائي محمد أبو جبل ومحمد عواد.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة والنصف مساءً على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

 

الزمالك يواجه توسكر الكيني 

 

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما  تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية