رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جلطات وكورونا وأخطاء طبية.. فنانون على فراش المرض

الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي قبل خروجه من المستشفى
Advertisements

عدد من نجوم الوسط الفني هذه الأيام يمرون بمحن صحية صعبة آخرهم الفنان كريم فهمي الذي  تعرض لإصابة بجلطتين في الرئة ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبعد يومين تقريبا من المكوث بالمستشفى غادر كريم فهمي بالأمس إلى منزله لاستكمال العلاج من المنزل، ووجه رسالة لجمهوره عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام قائلا: "الحمد لله على كل شيء.. خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله.. متشكر جدًّا جدًّا جدًّا لكل الناس اللي سألت واهتمت ولكل الناس اللي دعت لي وهي ما تعرفنيش وآسف جدًّا لكل حد كلمني أو بعت لي وما عرفتش أرد".

ياسمين عبد العزيز

النجمة ياسمين عبد العزيز مرت هي الأخرى الفترة الماضية بأزمة صحية صعبة بعد تعرضها لخطأ طبي كاد يودي بحياتها أثناء إجرائها لعملية نسائية، وسافرت “ياسمين” إلى سويسرا للعلاج هناك حتى تحسنت حالتها الصحية مؤخرا وخرجت من المستشفى.

وكانت ياسمين وجهت رسالة شكر إلى جمهورها في مصر والوطن العربي قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت. الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأضافت: رغم كل الصعاب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

واختتمت ياسمين عبد العزيز رسالتها قائلة: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلى حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزة اني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

ملك قورة

الفنانة ملك قورة أعلنت الأسبوع الماضي أيضا إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت إنها تشعر بتعب شديد من الأعراض وإنها مندهشة من هذا الأمر رغم حصولها على لقاح فايزر خارج مصر، وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية