رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ألفا روميو تستحوذ على التصاميم الكلاسيكية

سيارات الفاروميو
سيارات الفاروميو
Advertisements

تعد سيارة ألفا روميو  GTS، واحده من اهم السيارات التي تحتل مكانه كبيره بسوق السيارات، حيث صممت من اجل منافسة  مرسيدس بنز وأودى  وBMW M2. 

النماذج الأولي لتخطيط الفاروميو GTS

 

ولسيارة  GTS  تصميم رائع مستوحي من تراث كلاسيكي، ما يجعلها تبدو مختلفة إلى حد كبير عن موديلات الفا روميو  الأخرى.

الفا روميو GTS كوبيه بواجهة أمامية جديدة تماما

الفاروميو GTS ببانوراما زجاجية لسقف منحدر ومثير

الجانب الأول من السيارة الذي يستحق الحديث عنه هو المقدمة وفيما يخص تصميم  للمصابيح الأمامية، اختارت Araujo مجموعة من المصابيح المستديرة البسيطة مع مصابيح LED دائرية تعمل في النهار. 

وتتميز السيارة الفا روميو أيضًا بشبكة Alfa Romeo المميزة ومصد زاوي،  تستمر الخطوط المذهلة للسيارة فوق أقواس العجلات الأمامية وغطاء المحرك الذي يتضمن فتحة تهوية كبيرة للمساعدة في الديناميكا الهوائية والتبريد بالإضافة إلى الدوران إلى الخلف ستلاحظ المصابيح الخلفية LED البسيطة والناشر. لم يصمم Araujo السيارة مع وضع أي محرك بعينه في الاعتبار. 

الفا روميو الجديدة قد يسكنها محرك V6 توربو

مقدمة بأنوار دائرية ثاقبة لألفاروميو GTS

وحصلت سيارات   GTS علي تصميم رائع مثل المقدمة التي تميل ألي الكلاسيكية، بإلإضافة الي  هناك خط كتف واضح يمتد من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، بالإضافة إلى الكاميرات في مكان المرايا الجانبية التقليدية. كما أن أقواس العجلات الخلفية واضحة بشكل خاص. 

وبالدوران إلى الخلف ستلاحظ المصابيح الخلفية LED البسيطة والناشر ولم يصمم Araujo السيارة مع وضع أي محرك بعينه في الاعتبار، ولكن إذا قامت شركة  ألفا روميو  المتخصصة في صناعة السيارات، ببناء كوبيه تبدو هكذا مع محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر من الشقيقة جوليا، فقد ينتج عن ذلك واحدة من أفضل السيارات الرياضية على السوق تستمر الخطوط المذهلة للسيارة فوق أقواس العجلات الأمامية وغطاء المحرك الذي يتضمن فتحة تهوية كبيرة للمساعدة في الديناميكا الهوائية والتبريد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية