رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يخوض تدريباته غدًا على فترتين بمعسكر برج العرب

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك
Advertisements

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريبات غدا الإثنين على فترتين صباحية ومسائية خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

ويخوض الفريق تدريبه الصباحي في التاسعة والنصف صباح الغد بملعب فندق الإقامة، على أن يخوض تدريبه المسائي في السادسة والنصف مساءً على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه صباح اليوم الأحد على ملعب النادي تحت إشراف كارتيرون، قبل أن يتوجه إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.

واصطحب المدير الفني للفريق جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.

 

 

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما  تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

 

الأربعاء المقبل.. قرعة بطولات الجمهورية للشباب والناشئين

تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره فيه بموعد إجراء قرعة بطولات الجمهورية للشباب والناشئين للموسم الرياضي 2021 / 2022.

حيث تحدد وفقا للخطاب المرسل، للنادي موعد القرعة يوم الأربعاء المقبل في الحادية عشرة صباحا بمقر الاتحاد بالجزيرة.

من جانبه، أكد شكري حسن المدير الإداري لقطاع الناشئين بالزمالك أنه قام بالتنسيق مع بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بالنادي، حيث تم الاستقرار على إرسال مندوب من النادي لحضور القرعة.

 

زمالك 2007 يختتم معسكره بالسادس من أكتوبر

اختتم فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2007 بقيادة مدربه محمد أحمد معسكره المغلق بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا للموسم الجديد.

وكان فريق 2007 قد دخل معسكرا مغلقا منذ الخميس الماضي، تخللته ودية أمام فريق الإعلاميين اليوم الأحد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 5-2، سجلها سيف هاني بواقع هدفين وزياد فتحي وخالد السيد ويوسف عمرو بواقع هدف لكل منهما.

من جانبة أكد محمد أحمد مدرب الفريق أن معسكر السادس من أكتوبر جاء مفيدا للاعبين خاصة أنه يعتبر المعسكر الأول.

وأضاف أحمد أنه اطمأن على المستويين الفني والبدني لجميع اللاعبين بالفريق بمن فيهم الجدد المنضمون حديثا.

واختتم مدرب الزمالك 2007 بأن هذا المعسكر أضاف خبرات كثيرة للاعبين وستكون له فائدة كبيرة في مشوار الفريق في البطولات المقبلة.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية