رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة في الأهلي بسبب جونيور أجايي

جونيور اجايى
جونيور اجايى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن هناك خلافا حدث بين إدارة القلعة الحمراء والنيجيري جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك حول القيمة المالية التي يرغب في الحصول عليها بعد فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء.

أجايى يتمسك بالحصول على نسبة المشاركة

وأوضح المصدر أن المهاجم النيجيري صاحب الـ 25 عام أصر على الحصول على 25% الخاصة بنسبة المشاركة والتى تقدر ب175 ألف دولار وذلك  إلى جانب ال50% من قيمة مستحقاته المالية ليصبح إجمالي المبلغ التى يرغب أجايى في الحصول عليها 675 ألف دولار وذلك مقابل فسخ تعاقده مع بالتراضى مع النادى الأهلى.

وعلى الجانب الآخر ترغب إدارة القلعة الحمراء في منح جونيور اجايى 50% فقط من قيمة السنة المتبقية في عقده مع النادي الاهلي والتى تقدر ب500 ألف دولار.

يذكر أن إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق مع المهاجم النيجيري بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي بين الطرفين وذلك بعد اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل النادى الأهلى بعد التعاقد مع الثنائي الأجنبى الجدد الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزميبقى لويس ميكيسونى.

أشرف صبحى يهنئ لاعب دسوق على انضمامه إلى الأهلى

قدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تهنئة لحمدي موسى لاعب مركز شباب كفر مجر ونادي دسوق على انضمامه للنادي الأهلي.

وتمنى أشرف صبحي التوفيق لكافة اللاعبين المشاركين بدروي مراكز الشباب والظهور بمستوي جيد والانتقال لمختلف الأندية وانتقائهم للمنتخبات.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن دورى مراكز الشباب يحقق إعادة دعم مراكز الشباب بشكل إيجابى من خلال المشاركة الفعالة وتثقيف الشباب من خلال خوض المباريات المختلفة بجميع أنحاء الجمهورية ودعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة وبث روح الحماس وتكوين وعى رياضى وتنافسى بين اللاعبين فى مراكز الشباب.

انضمام حمدى موسى إلى الأهلى


وانضم حمدي موسى ظهير أيسر نادي دسوق الذي يلعب في دوري القسم الثالث لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 مواسم.

مسيرة حمدى موسى قبل الانضمام إلى الأهلى


وسبق أن مثل حمدي موسى فريق مركز شباب كفر مجر "محافظة كفر الشيخ"، لمدة موسمين متتالين آخرهم النسخة الثامنة التي تنظمها الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والتي حصل فيها مركز شباب كفر مجر علي المركز الثاني علي مستوي المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية