رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية المشي حافي في المنام.. وعلاقة ذلك بتأخر الزواج وإجهاض الجنين

تفسير رؤية المشي
تفسير رؤية المشي حافي في المنام
Advertisements

تفسير رؤية المشي حافي في المنام.. من الأحلام التي تثير القلق والخوف لدى الرائي هي المشي حافيا او بدون حذاء في المنام، وتختلف تفسير رؤية المشي حافي في المنام وفقا للحالة الاجتماعية للرائي وكذلك الحالة التي كان عليها في المنام وقد وضع العديد من أكبر مفسري الأحلام في عالمنا العربي التفسيرات لهذه الرؤية المنتشرة بين قطاع كبير من الأشخاص.

تفسير رؤية المشي حافي في المنام لابن سيرين

من رأى أنه يسير حافيا في منامه  ابن سيرين يفسر ذلك على حاجة هذا الشخص للمال في حياته، وقد تدل أيضا على ضيق وتعب شديدين يعاني منهما هذا الشخص وإذا رأى سيره حافيا فهذا يدل على أنه يريد أن ينتهي من كل هذه المشكلات في حياته في أقرب وقت.


ومن يرى أنه يسير لمسافة طويلة حافي القدمين فهذا دليل على عمل شاق ومتعب يقوم به الرائي من أجل الحصول على الأموال والصعاب الكثيرة التي تواجه الرائي ويحاول أن يجتاز هذه العقبات من أجل أن يستمتع بحياة أكثر استقرار حيث أن دلالة رؤية المشي بدون حذاء وفقا لابن سيرين هي حياة يملؤها الصعاب والمشكلات والهموم ومحاولات صاحب الحلم دائما للتخلص منها لأنه كلما تخلص من هم وعبء وقع في آخر.

ومن رأى أنه يسير حافيا في منامه وهو مُتعب فإن ذلك دليل على بلاء وكرب عظيم سيقع به والبلاء من الله وقد يكون في صورة نقصان المال أو الرزق أو تدهور في الحالة النفسية والحالة الصحية، كما يشير تفسير رؤية المشي حافي في المنام إلى الديون التي تتراكم على الشخص ولا يستطيع أن يسددها مما يؤدي إلى سوء سمعته بين الناس. ولو كان سيره لمسافة كبيرة جدا فهذا يدل على أنه يسافر لمسافات بعيدة من أجل قوت يومه وتحصيل لقمة العيش.

تفسير رؤية المشي حافي في المنام لابن شاهين

يرى ابن شاهين أن رؤية المشي حافيا في المنام يدل على البلاء والكرب للرائي وسوء في الخلف والتدين، ومن يرى أنه يسير حافيا في منامه فهذا يدل على أنه مديون أو يمر بأزمة مالية ويرغب في أن يساعده المحيطون به. 
أما العزباء إذا رأت أنها تسير حافية في منامها فإن ابن شاهين يرى أن هذا دليل على أنها تخاف على مستقبلها وتأخر زواجها وتقربها من شخص ليس من ميسوري الحال، أما المتزوجة إذا رأت أنها تسير بدون حذاء فإن ابن شاهين يرى أن ذلك ليس نذير خير فهو دليل على مشكلات زوجية ستقع بها وأنها ترغب في الحمل.  

تفسير رؤية المشي حافي في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة غير المتزوجة أنها تسير في الشارع بون حذاء فهذا يدل على الكرب والمتاعب التي تعاني منها وأخبار غير سارة ستأتي إلى منزلها، والعزباء إذا رأت أنها تسير حافية القدمين فإن ذلك على تأخرها في الزواج وارتباطها بشخص غير صالح دينيا أو أخلاقيا. ولكن إذا كانت الفتاة أنها كانت ترتدي الحذاء وفقدته فهذا يدل على على مشاكل قد تتعرض لها سواء فشل في العمل أو فشل دراسي كبير.

تفسير رؤية المشي حافي في المنام للمرأة الحامل والمتزوجة

إذا رأت المرأة الحامل أو المتزوجة أنها تسير بدون حذاء فهذا يدل على مشكلات كبيرة تقع بينها وبين زوجها أما إذا فقدت المرأة الحذاء وظلت تبحث عنه فهذا دليل على أنها ستفقد شخصا عزيزا عليها وقد تدل رؤية السير بدون حذاء للمتزوجة أنه فقر المال وضياع فرصة كانت ستأتي إليها في وقت قريب.
أما المرأة الحامل إذا رأت أنها تسير حافية فهذا يدل على أنها ستعاني من آلام ومتاعب صحية، كما أن ابن سيرين يرى أن سير الحامل في المنام بدون حذاء قد يدل على فقدان الجنين أو دخول بعض الحاقدين إلى بيتها.

تفسير رؤية المشي حافي في المنام للرجل لابن سيرين

إذا فقد الرجل الحذاء في المنام وسار حافيا فهذا يدل على أنه سيكسب أموالا ثم يفقدها بعد ذلك، أو كساد في تجارته والله أعلم، أما إذا وجد الرجل الأعزب أنه يسير حافيا بعد أن فقد حذاءه فهذا يدل على زواجه من سيدة ليست صالحة ويجب أن يعيد النظر في الزيجة، أما من يرى أنه كان يرتدي حذاءه ثم خلعه فهذا يدل على الأمنيات التي يسعى إلى تحقيقها ولا يستطيع أن يفعل ذلك وبعض الصعوبات تعترض طريقه، وقد يكون حفاء الرجل في منامه نقص في صحة أو مال أو رزق.

تفسير رؤية المشي حافي في المنام ثم لبس الحذاء للعزباء

إذا وجدت غير المتزوجة أنها تسير في طريق حافية وتبحث عن حذاء ثم ترى شخصا يعطيها الحذاء فهذا يدل على زواج قريب وأن شريك حياتها سوف يأتيها في القريب العاجل والله أعلم، حيث تشير هذه الرؤية إلى بشرى قريبة سوف تأتي إليها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية