رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد وست هام بالبريمرليج

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

أعلن أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة وست هام على ملعب لندن الأولمبي، اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد وست هام في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بمعنويات مختلفة، ففي الوقت الذي سقط فيه مانشستر يونايتد بنتيجة (2-1) أمام يونج بويز السويسري بدوري أبطال أوروبا بصورة مفاجأة، نجح وست هام في الفوز خارج أرضه على دينامو زغرب (2-0) بالدوري الأوروبي.

وفيما يلي تشكيل مانشستر يونايتد:

دي خيا- بيساكا - ماجواير- فاران - شاو - بوجبا - ماكتوميناي - فريد - برونو فرنانديز - جرينوود - كريستيانو رونالدو.

كما أعلن ديفيد مويس، مدرب وست هام، تشكيل فريقه الذي جاء كالآتي:

فابيانسكي- كوفال- زوما- أوجبونا- كريسويل- رايس- سوتشيك- فورناليس- بن رحمة- فلاسيتش- بوين.

 

كريستيانو رونالدو
وقال عبد الستار في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "لما كنت في سبورتنج كان في تواصل بيني وبين كريستيانو رونالدو".

صداقتي مع رونالدو
وتابع: "هروح إنجلترا قريب مخصوص لمقابلته، هو وحشني وبحبه جدًا ومن زمان متقابلناش، في صداقة بيني وبين أسرته ووحشوني جدًا".


وواصل: "في أصدقاء قريبين منه موجودين معه في إنجلترا هتواصل معاهم علشان أعرَّفه أني مسافر له".

ترشيحه للعمل مع مورينيو
وكان عبد الستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، كشف عن تفاصيل ترشيحه للعمل في نادي روما الإيطالي مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للفريق.

وقال "عبد الستار" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "تقابلت مع مورينيو أثناء وجوده في مصر لتحليل بطولة أمم أفريقيا، وتحدثنا سويًا".


وتابع: "مورينيو وعدني بأن أنضم معه في حالة انضمامه لفريق، وكنت قريبًا من العمل معه في توتنهام ولكن تمت إقالته بشكل مفاجئ".


وأضاف: "وكيل أعماله كان يرغب أن يكون وكيل أعمالي عندما كنت في صفوف بنفيكا البرتغالي، ما زلت على تواصل مع مورينيو حتى تحدَّث معي مدير أعماله وأحد المسئولين في نادي روما منذ فترة قريبة".


وواصل: "مدير أعمال مورينيو ومسئول روما أكدا لي أني من الترشيحات القريبة ضمن 3 أو 4 أسماء للتواجد في الجهاز الفني لتولي مهمة تنمية المهارات الفردية للاعبين".

عرض رسمي من نادي روما
واختتم عبد الستار صبري تصريحاته: "أنتظر في الفترة الحالية عرضًا رسميًا من نادي روما، هذا الأمر ليس عرض معايشة، ولكنه عرض عمل".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية