رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هدداها بذبح ابنتها.. سائق وصديقه يهتكان عرض سيدة ويصورانها عارية بالشرقية

ضبط سائق وصديقه يهتكان
ضبط سائق وصديقه يهتكان عرض سيدة ويصورونها عارية بالشرقية
Advertisements

اتهمت ربة منزل مقيمة بمحافظة الشرقية سائق توك توك وصديقه باستدراجها وهتك عرضها وتصويرها عارية بعد تهديدها بقتل طفلتها وتم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة؛ فأمرت بعرض المجني عليها على مختص لتوقيع الكشف الطبي عليها وحبس المتهمين على ذمة التحقيق، والتحفظ على جهاز المحمول الخاص بالمتهم الثانى.

هتك عرض ربة منزل

تلقى اللواء محمد والي، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغ لمدير المباحث الجنائية بالمديرية من “ا.ع” ربة منزل مقيمة نطاق محافظة الشرقية بقيام سائق مركبة “توك توك” وصديقه باستدراجها وهتك عرضها وتصويرها عارية بعد تهديدها بذبح ابنتها حال عدم الانصياع لرغباتهما.

تمكن ضباط مديرية أمن الشرقية من ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما جاء بأقوال المبلغة أقرا بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

 

اغتصاب طفلة

وشهدت مدينة الزقازيق في وقت سابق جريمة بشعة هزت أرجاء المحافظة، حيث أقدم بائع متجول على اغتصاب طفلة داخل عقار سكني تحت الإنشاء، وشرع في قتلها بإلقائها من علو فيما ألقت الشرطة القبض على الجاني.

ارشيفية


تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والي مساعد الوزير لأمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا من “م. ع.” حارس عقار، يتهم فيه "إ. ا." 16 عاما (بائع مناديل) باستدراج ابنته الطفلة “س.” البالغة من العمر 4 سنوات وهتك عرضها داخل عقار سكني (تحت الإنشاء).

وأوضح والد الطفلة في بلاغه أن ابنته الصغرى اعتادت اللهو يوميا بمحيط العقار الذي يعمل به، وفوجئوا بتغيبها لساعات عن المنزل، وبعد بحثهم عنها عثروا عليها داخل العقار في حالة إعياء شديد، وبها كدمات شديدة في الرأس، وجرى نقلها إلى المستشفى، وتبين تعرضها لاعتداء وهتك عرض.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة التي قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق مع التجديد له في الموعد القانوني، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات وإعداد تقرير بذلك.

نزيف في المخ


واطمأن الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، على الطفلة ضحية جريمة الاغتصاب والتي دخلت مستشفى الزقازيق العام نتيجة الاعتداء عليها، حيث عانت من وجود نزيف داخلي في المخ، وثقبين في الجمجمة، نتيجة سقوطها من علو، وتم إجراء الفحوصات الطبية لها، وسحب النزيف الداخلي بالمخ، وإصلاح الثقوب من خلال التدخل الجراحي، بمشاركة الدكتور السيد الصباح مدرس مساعد المخ والأعصاب، والفريق الطبي بالمستشفى، تحت إشراف الدكتور وائل المسلمي أستاذ جراحة المخ والأعصاب بجامعة الزقازيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية