رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الله السعيد كلمة السر.. المدير المالي للزمالك يكشف تبرعات تركي آل الشيخ

المستشار تركي آل
المستشار تركي آل الشيخ
Advertisements

كشف طارق حشيش المدير المالي السابق لنادي الزمالك حجم التبرعات التي تبرع بها المستشار تركي آل الشيخ للزمالك ردا على ما أثير مؤخرا من أن نادي الزمالك كان يعتمد أثناء مجلسه السابق برئاسة  المستشار مرتضى منصور على أموال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وتضمن البيان علاقة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز بتلك التبرعات والهدايا، حيث قام بالتوقيع للزمالك بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي ثم تراجع عن الانتقال للأبيض وقام بالتوقيع للفريق الأحمر الأمر الذي اضطر تركي آل الشيخ للتدخل وحل الأزمة لإنقاذ اللاعب من الإيقاف بتنازل الزمالك مقابل تدعيم النادي ماديا.

تصريحات حسين لبيب

وقال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: "النادي يعاني من أزمات مالية السنوات الماضية، ولم يكن هناك إيرادات من إيجارات المحلات أو عقد الرعاية".

وردًا على سؤال عمرو أديب: "يعني مفيش إيرادات ولا فلوس جاية من المحلات.. آمال الزمالك كان عايش إزاي؟".

وقال "لبيب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" بقناة "إم بي سي مصر": "تركي آل الشيخ دفع مبالغ كويسة للزمالك، في فترة ما كانوا عايشين بهذه الأموال، وكان بيدفع لجروس وبعض اللاعبين".

 

بيان المدير المالي للزمالك

ونشر حشيش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانا للدفاع عن المجلس السابق تضمن:

ماذا قدم  المستشار تركي لنادي الزمالك:

أولا: أستطيع أن أقول أن ما قدمه قد يدخل تحت بند التعويض عن التنازل عن صفقة انتقال عبدالله السعيد  وتركه للأحمر يعني ليس بهدية أو كما يقال  لكن خلينا نقول هدية.


ثانيا:  قيمة  انتقال النقاز وساسي وبوطيب بالإضافة إلى سداد مرتب جروس ومساعديه.


يعني هو اشترى اللاعيبة والنادي سدد عقودها ماعدا جروس وجهازه ويمكن أول سنة في عقد أحد اللاعيبه فقط 

وتابع البيان: والسؤال هل توجد أي مبالغ نقدية تم سدادها للنادي؟.. الإجابة لا..  لا يوجد حسبما هو واضح من دفاتر القلعة البيضاء مفيش مليم مباشر دخل النادي تبرع من سيادته".
وتعجب حشيش قائلا: "لكن العجيب في الأمر أن خزينة النادي تحملت مبالغ باهظة جدا لسداد عقود هؤلاء اللاعبين  ذات القيم الباهظة وأدت إلى رفع اسعار باقي اللاعبين النجوم بالفريق  مما حمل النادي أعباء كبيرة جدا والعجيب جدا أن معظم اللاعبين والاجهزة الفنية اللي جم لنا هدية دخلوا  في قضايا مع نادي الزمالك وخسرنا  فيها مبالغ باهظة  يعني  جروس واللاعيبة  كلها رفعوا علينا قضايا وكسبوا تعويضات وخسرتنا أموال باهظة  للاسف..معقول الصدفة  الغريبة جدا دي ان  كل اللي جالنا من طرفه يعملوا علينا قضايا".

وتابع: "ده موضوع  عاوز دراسة كبيرة لكن السؤال  الذي يطرح نفسه اومال النادي كان بيصرف منين على اللاعيبة والانشاءات اللي اتعملت أيام المجلس السابق؟.. الإجابة سهلة جدا اقرأ حضرتك ميزانية النادي وسوف تعرف الاجابة بنفسك وهي واضحة جدا .. ان العضويات الجديدة والعضويات المستثناة  واللي عددهم مجتمعين اقترب من  ٤٨ ألف عضوية هي اللي كانت بتقوم بتمويل النادي"

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية