رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفنان أحمد مختار يقدم ورشة التمثيل بالمهرجان القومي للمسرح

الفنان أحمد مختار
الفنان أحمد مختار

يقدم الفنان أحمد مختار ورشة التمثيل وذلك على هامش فعاليات الدورة الرابعة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل، والمقرر إقامته خلال الفترة من 27 سبتمبر الحالي وحتى 9 أكتوبر المقبل، تحت شعار دورة الكاتب المسرحي المصري.

 

ورشة التمثيل

الورشة مجانية وتستمر لمدة 5 أيام متتالية، حيث تبدأ يوم 29 سبتمبر وحتى 3 من أكتوبر المقبل، في تمام الثانية ظهرًا وتستمر حتى الخامسة عصرًا يوميًا بالمجلس الأعلى للثقافة.

 

برنامج الورشة

وسيتم خلال الورشة تدريب المشاركين على استكشاف طاقات الجسد والصوت، ومتطلبات فنون الأداء والتمثيل المسرحي، وكيفية الوصول إلى الشخصية ومعايشتها من خلال تدريبات على الشقين العملي والنظري، من خلال منهج مدروس ومحدد ومعروف عالميًا يقوم الفنان أحمد مختار بالتدريب من خلاله. 

 

الفنان أحمد مختار 

الفنان أحمد مختار مخرج وممثل سينمائي ومسرحي ومذيع تلفزيوني، ومدرب لفنون الأداء، كما أسس أكثر من فرقة ما زالت تعمل للآن وقام بإخراج العديد من الأعمال المسرحية، كما أخرج عدد من أفلام دينزني المدبلجة للعربية منها: (شركة المرعبين المتحدة، حياة حشرة، مولان).

 

مشاركاته السينمائية

كما قام بأداء أدوار سينمائية في أفلام: "زوجة رجل مهم، المصير، ناصر 56"، وقام بالاشتراك في بطولة عدد من الأعمال المسرحية منها “هاملت، أوفيليا، الأستاذ، المؤلف، يا بهيه خبريني”.

 

المسرح الجامعي

كما أخرج أكثر من عمل مسرحي للجامعات المصرية وفاز أغلبها بأفضل عرض على مستوي الجامعات منها "مشعلوا الحرائق ".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية