رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل جمعة: طلبنا حضور الجماهير في مباراة ليبيا.. وهذا مصير مصطفى محمد | فيديو

وائل جمعة مدير منتخب
وائل جمعة مدير منتخب مصر
Advertisements

قال الكابتن وائل جمعة، مدير منتخب مصر: إن الضغوط جزء من كرة القدم ولكن هناك ثقة في جميع اللاعبين، وقدرات وإمكانيات المدير الفني كارلوس كيروش.

أزمة مصطفى محمد

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": أن الجهاز الفني الحالي ليس له علاقة بأزمة مصطفى محمد، والقرار بشأن اللاعب سيكون من قِبل اتحاد الكرة.
 

طلب كيروش

ولفت إلى أن كيروش طلب تحديد اللاعبين المحترفين خارجيًا، والمنتخب بحاجة إلى اللاعب الجاهز في الفترة الحالية.

مباراة منتخب ليبيا

وأوضح: "سنواجه منتخب ليبيا في برج العرب، وطلبنا رسميًّا حضور الجماهير في المباراة لأنها ستكون صعبة ومصيرية نتيجة الطموح الذي يملكه لتصدُّر المجموعة، ونتمنى أن نقطع شوطًا كبيرًا للعودة لصدارة مجموعتنا في تصفيات كأس العالم".

 

وتراجع المنتخب الوطني الأول مركزين في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليحتل المركز الـ48 على المستوى العالمي عن شهر سبتمبر الجاري.

وجاء تراجع الفراعنة في التصنيف رغم الفوز على منتخب أنجولا بهدف والتعادل مع الجابون بهدف لمثله في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

ورغم تراجع الفراعنة إلا أنه ما زال في المركز السادس على مستوى منتخبات أفريقيا خلف كل من "السنغال وتونس والمغرب والجزائر ونيجيريا".

موعد إعلان القائمة المحلية لمنتخب مصر

وحدَّد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الجاري موعدًا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

10 آلاف مشجع في لقاء ليبيا

من جهة أخرى، طلب مسؤولو اتحاد الكرة من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي، والمحدد لها التاسع من شهر أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكشف مصدر مسؤول في اتحاد الكرة لـ"فيتو"، أن خطاب الجبلاية للجهات الأمنية طلب إقامة المباراة بإستاد القاهرة، وتضمن طلبًا آخر بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة وتشجيع منتخب مصر فى هذه المواجهة الصعبة والحاسمة، خاصة أن المنتخب الليبي هو متصدر المجموعة، وقد انحسرت المنافسة بينه وبين منتخب الفراعنة، والحضور الجماهيري سيكون له دور مؤثر فى تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب بعدها بـ 72 في العاصمة الليبية طرابلس.

كيروش يعقد أول اجتماع مع معاونيه

وعقد كارلوس كيروش أول اجتماعاته مع الجهاز الفني المعاون له بمقر إتحاد الكرة أمس الأربعاء فى حضور مواطنه نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة.

ويتكون الجهاز الوطني المعاون للبرتغالي كيروش من:

- ضياء السيد مدربًا عامًّا

- محمد شوقي مدربًا

- عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى

- وائل جمعة مديرًا للمنتخب خلفا لمحمد بركات

- محمد صلاح مديرًا إداريًّا

- استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا

بالإضافة إلى ثلاثة مساعدين أجانب ضمن الجهاز الفني بينهم مدرب مساعد ومحلل أداء ومخطط أحمال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية