رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة "بسام" وتصعيد حارس ناشئ في غزل المحلة استعدادًا للممتاز | صور

إصابة بسام ماهر في
إصابة بسام ماهر في تدريبات المحلة
Advertisements

شهد تدريب غزل المحلة عصر اليوم قيام محمد يونس مدرب حراس مرمى غزل المحلة بتصعيد حسام فتحي حارس مرمى فريق 200 بالمحلة وذلك للانضمام لتدريبات الفريق الأول استعدادًا للدوري الممتاز.

وشارك حسام فتحي في تدريب غزل المحلة لأول مرة هذا الموسم وذلك بعدما شاهده محمد يونس مدرب حراس المحلة في تدريبات الناشئين خلال الفترة الماضية.

كما شهد تدريب غزل المحلة عصر اليوم إصابة بسام ماهر لاعب خط وسط الفريق المحلاوي بارتجاج خفيف في الرأس نتيجة كرة قوية سددها محمد فتح الله كمتشو في نهاية تدريب الفريق قبل أن يعود بسام ماهر للمشاركة مرة أخرى في التدريبات بعد تدخل الفريق الطبي لغزل المحلة.

بازوكا والشبراوي ينضمان إلى تدريبات غزل المحلة استعدادًا للممتاز 

شهد مران غزل المحلة عصر اليوم تواجد الثنائي السيد الشبراوي الجناح الايمن للإنتاج الحربي ومحمود بازوكا مدافع الانتاج الحربي وذلك من أجل بدء فترة الإعداد مع الفريق المحلاوي استعدادا لانطلاقة الدوري الممتاز.

 

وجاءت مشاركة الثنائي في تدريبات المحلة عقب إنهاء إجراءات الانضمام لقلعة الفلاحين لمدة ثلاث مواسم واجتياز الكشف الطبي من جانب الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة.

 

ومن المقرر أن تشهد تدريبات غزل المحلة عصر الغد مشاركة إبراهيم عبدالخالق في تدريبات الفريق وذلك بعد انتهاء إجراءات انتقاله لنادي غزل المحلة لمدة موسمين.

 

السيد الشبراوي عاشر صفقات غزل المحلة استعدادًا للممتاز 

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة إجراءات التعاقد مع السيد الشبراوي الجناح الأيمن لنادي الإنتاج الحربي وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم.

 

وجاء التعاقد مع الشبراوي بعد الجلسة التي جمعت اللاعب بمسؤولي غزل المحلة مساء الأمس والتي شهدت توقيع اللاعب عقود انضمامه لغزل المحلة لمدة ثلاث مواسم.

 

ومن المقرر أن ينضم الشبراوي لتدريبات غزل المحلة بداية من الأحد القادم بعد إجراء الكشف الطبي علي اللاعب وإنهاء باقي إجراءات التعاقد مع اللاعب.

 

يذكر أن الشبراوي من ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل إلى الإنتاج الحربي منذ موسمين ليتألق اللاعب بين صفوف نادي الانتاج الحربي قبل أن يهبط الفريق الحربي للقسم الثاني لينتقل الشبراوي لصفوف غزل المحلة 

 

غزل المحلة يخاطب دجلة لاستعارة عمرو صالح 

أرسل نادي غزل المحلة فاكسًا رسميًّا لنادي وادي دجلة يطلب فيه استعارة عمرو صالح الجناح الأيسر لنادي وادي دجلة الهابط حديثا لدوري القسم الثاني.

 

وأكد الفاكس الذي أرسله مسؤولو غزل المحلة لنادي وادي دجلة علي قيام مسؤولي دجلة بتحديد القيمة المالية المطلوبة لاستعارة اللاعب لدعم صفوف الفلاحين في الدوري الممتاز.


يذكر أن عمرو صالح قد لعب من قبل بمدينة المحلة عندما شارك مع بلدية المحلة بدوري القسم الثاني وذلك قبل أن ينتقل لدجلة مطلع موسم 2017 ليشارك اللاعب مع دجلة لمدة ثلاث مواسم قبل أن يقوم مسؤولو غزل المحلة بطلب استعارة اللاعب من دجلة بعد الهبوط لدوري القسم الثاني.

 

حارس بني سويف سادس صفقات المحلة مقابل 400 ألف جنيه 

أنهى مجلس إدارة نادي غزل المحلة إجراءات التعاقد مع محمد جمال الحضري حارس مرمي بني سويف مقابل 400 ألف جنيه حصل عليها نادي بني سويف من نادي غزل المحلة.


وحضر اللاعب صباح اليوم لنادي غزل المحلة وقام بعقد اجتماع مع مجلس إدارة غزل المحلة انتهت بتوقيع اللاعب علي عقود الانضمام للنادي المحلاوي لمدة أربعة مواسم.


وقام نادي بني سويف بإرسال الاستغناء الخاص باللاعب إلى نادي غزل المحلة وذلك بعد الحصول على قيمة الصفقة من نادي غزل المحلة والاتفاق على نسبة 15% من عائد بيع اللاعب في حالة بيعه خلال فترة تعاقده مع غزل المحلة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية