رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خريطة رمضان 2022.. السقا وكرارة وعز يحجزون أماكنهم.. ياسمين صبري في الصورة.. والزعيم خارجها

عز والسقا وكرارة
عز والسقا وكرارة
Advertisements

بدأت ملامح الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2022 تتشكَّل مبكرًا حيث حجز عدد من النجوم أماكنهم في السباق منذ عدة أسابيع، فقد تعاقد بعضهم على البطولات الدرامية التي سوف يقدمونها في الشهر الكريم المقبل.

 

شعبان وكرارة

البداية مع الفنان مصطفى شعبان الذي تعاقد مع شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على والشركة المتحدة، للقيام ببطولة مسلسل درامي يعرض في شهر رمضان المقبل يكون إنتاجًا مشتركًا بين الشركتين، وكان من المفترض أن يقدم شعبان الجزء الثاني من مسلسل "ملوك الجدعنة" إلا أنه وجد تلك الفرص أفضل بكثير من حيث حجم الإنتاج والإمكانات، خاصة أن هناك الكثير من التحديات التي واجهته أثناء تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" في العاصمة اللبنانية بيروت.


أما ثاني الأماكن المحجوزة فكانت من نصيب النجم أحمد السقا وياسر جلال وأحمد عز، حيث يجتمع الثلاثي في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، والذي سوف يشهد حالة من التغيرات الكثيرة، فمن المرجح ألا يقوم بإخراجه بيتر ميمي بعد أن أخرج الجزء الأول والثاني، ومن المرشح لإخراج ذلك الجزء المخرج أحمد علاء الديب.


أما بيتر ميمي فسوف يقوم بإخراج الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي سيقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ليكون هو النجم الرابع الذي حجز مكانه في السباق المقبل.


ويعود أحمد مكي بالجزء السادس لمسلسل "الكبير أوي" الذي تعاقد عليه بالفعل مع شركة سينرجي، وسوف يبدأ تصويره قريبًا وتشاركه البطولة أسماء أبو اليزيد وعدد من الوجوه الشابة.


أما الفنان حمادة هلال فيعتزم تقديم الجزء الثاني من مسلسل "المداح" بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، واتفق مع الشركة المنتجة على ذلك، إلا أنه لم يوقِّع بشكل رسمي على عقد المسلسل، وطلب من الشركة المنتجة الانتظار لحين كتابة العشر حلقات الأولى من المسلسل وتقييمها بشكل جيد، فلا بد أن تكون أحداث الجزء الثاني على نفس مستوى الجزء الأول أو أفضل منه.

 

ياسمين صبري

وتعود الفنانة ياسمين صبري للساحة الدرامية بمسلسل جديد العام المقبل، حيث تعاقدت بالفعل مع شركة سينرجي على بطولة مسلسل درامي جديد إلا أنها لم تفصح عن تفاصيله، لكنها هي الفنانة الوحيدة التي حجزت مكانها في السباق الدرامي الجديد حتى الآن، خاصة أن يسرا ونيللي كريم وياسمين عبد العزيز لم يحسمن أمرهن من المشاركة في الموسم المقبل، خاصة أن ياسمين قد انفصلت فنيًّا عن عمرو محمود ياسين الذي كتب لها آخر عملين دراميين.


ويبدو أن السباق الجديد سوف يشهد غياب عدد من النجوم ومن بينهم النجم عادل إمام ويحيى الفخراني وطارق لطفي، ومن المحتمل أيضًا أن يغيب الفنان يوسف الشريف هذا العام لتقديم عمل سينمائي من بطولته.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية