رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرجو عدم زج اسمي.. أول تعليق من تركي آل الشيخ على تصريحات رئيس الزمالك

تركي آل الشيخ رئيس
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية
Advertisements

علَّق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على تصريحات الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والتي قال خلالها الأخير:"الزمالك كان عايش على فلوس تركي آل الشيخ".

تركي آل الشيخ

وكتب رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية قائلًا: "لقد اطَّلعت على بعض التصريحات التي خرجت وتم ذكر اسمي فيها، وأحببت أن أوضح أن كل ما دُفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين".

 

وتابع: "أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع.. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات، ولا يوجد فيها أي منة أو فضل منِّي بل كان استثمارًا ودعمًا من مُحب لمصر وقيادتها وشعبها.. أحببت أن أوضح ذلك، وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء.. مع كامل محبتي وتقديري.. وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله.. لكم كل الحب".

الكابتن حسين لبيب

وقال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: "النادي يعاني من أزمات مالية السنوات الماضية، ولم يكن هناك إيرادات من إيجارات المحلات أو عقد الرعاية".

 

دعم تركي آل الشيخ

وردًا على سؤال عمرو أديب: "يعني مفيش إيرادات ولا فلوس جاية من المحلات.. آمال الزمالك كان عايش إزاي؟" أوضح "لبيب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" بقناة "إم بي سي مصر": "تركي آل الشيخ دفع مبالغ كويسة للزمالك، في فترة ما كانوا عايشين بهذه الأموال، وكان بيدفع لجروس وبعض اللاعبين".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية