رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيف زاهر: الأهلي يحدد موعد الإعلان عن تجديد عقد علي معلول

علي معلول
علي معلول
Advertisements

كشف الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، أن النادى الأهلى سوف يعلن عن تجديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر عقب انتهاء مباراة الفريق أمام طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

تصريحات سيف زاهر

وقال سيف زاهر: إنه كان هناك خلاف بين الأهلى ومعلول على مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لكن إدارة القلعة الحمراء حسمت الأمور مع معلول، وأن الاعلان الرسمي عن تجديد عقده سوف يكون عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد سيف زاهر أن ثنائي الفريق الأحمر عمرو السولية وصلاح محسن وقَّعا بالفعل على تجديد عقودهما مع القلعة الحمراء، وأن النادى الأهلي سوف يعلن رسميًا عقب نهاية مباراة السوبر المصري.

بشرة خير للأهلي.. قبل مواجهة بطل النيجر

من ناحية أخرى يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشوار رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال الأفريقي بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.


تكرار سيناريو العام الماضي

ويأمل المارد الأحمر في تَكرار سيناريو العام الماضي عندما استهل مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بدور الـ32 بخماسية نظيفة بمجموع المباراتين قبل أن ينجح بعد ذلك فى حصد اللقب الأفريقي بعدما تغلب على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وتغلَّب الحرس الوطني على منافسه لو ماسيجير البوروندي بنتيجة 2-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور التمهيدي بالبطولة.

موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي وبطل النيجر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب في النيجر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وبطل النيجر بالقاهرة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته.

الأهلي يسعى لتحقيق اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه

ويسعى الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ورقم 11 في تاريخه، بعد الفوز بها في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا على الترتيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية