رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأمن يكشف ملابسات فيديو استغاثة أصحاب المحال بالبحيرة

قوات الأمن
قوات الأمن
Advertisements

كشفت أجهزة الأمن،  ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله حدوث مشادة بين بعض الأشخاص أمام قاعة أفراح بالبحيرة  وتضرر أصحاب المحال التجارية المجاورة للقاعة.

رصدت المتابعة الأمنية،  تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) يظهر خلاله حدوث مشادة بين بعض الأشخاص أمام قاعة أفراح كائنة بدائرة قسم شرطة دمنهور بالبحيرة، وأسفل المقطع  إستغاثة من أصحاب المحال التجارية المجاورة للقاعة يتضررون خلالها من قاعة الأفراح  بسبب أعمال الشغب والبلطجة والألعاب النارية وأن القاعة مغلقة ولا يجوز عمل أفراح بها وتوجد خسائر بالمحلات الخاصة بهم بسب هذه القاعة.


بالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالاستغاثة وأن ما ظهر بمقطع الفيديو ما هى إلا مشادة كلامية بين طرفى "عرس" كان قد أقُيم سابقًا بالقاعة  وعدم حدوث أى أعمال شغب أو بلطجة أو إستخدام ألعاب نارية أو تلفيات بالمحال التجارية.


باستدعاء المدير المسئول عن القاعة أيد ما جاء بالفحص، وقرر بإلتزامهم بقرار مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الإحترازية داخل القاعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكانت فى وقت سابق، رصدت المتابعة الأمنية فيديو تم تداوله عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمن تضرر أحد الأشخاص من قيام والده بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته. 


وبالفحص تبين أنه تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح قطعى بالرقبة") بتضرره من والده لقيامه  بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" نتج عنه إصابته المنوه عنها، بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية