رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة بين أمل رزق ودنيا عبد العزيز في كواليس مسرحية "زقاق المدق"

زقاق المدق
زقاق المدق
Advertisements

شهدت كواليس مسرحية “ زقاق المدق” أزمة كبيرة بين الفنانة أمل رزق والفنانة دنيا عبد العزيز حيث وصل الأمر إلى المشادة الكلامية بين النجمتين خلف الكواليس أثناء العرض. 

 

وكشف مصدر من داخل المسرحية ان السبب في تلك الازمة هو صراع الثنائي علي ترتيبهما في تحية الجمهور بنهاية العرض، حيث اكدت امل رزق انها الاكثر نجومية وهي بطلة العرض ولابد ان تكون تحيتها هي الاخيرة، في الوقت الذي اصرت فيه دنيا عبد العزيز انها الاكثر نجومية وان المسرحية تحمل اسمها ولابد ان تحيي الجمهور قبل اغلاق الستار مباشرة. 

وتابع المصدر ان هناك عدد من الابطال المشاركين في العرض المسرحي تدخلوا لحل الازمة، لكن دون جدوي، حتي أن دنيا عبد العزيز رفض ان تحيي الجمهور في احد العروض بمدينة الاسكندرية مما جعل الازمة تتفاقم بشكل اكبر

من جانب آخر كان قد كشف الفنان الشاب كريم الحسيني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إصابة الفنانة دنيا عبد العزيز في ساقها أثناء عرض مسرحية "زقاق المدق" من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

 

ونشر كريم الحسيني صورة تجمعه بدنيا عبد العزيز تظهر إصابتها، بالإضافة إلى فيديو أثناء تحية الجمهور لها بعد انتهاء العرض، وعلق عليه قائلا: "ألف سلامه عليكي يا اجدع أخت.. ومن شر حاسدا إذا حسد.. دنيا مُصابة من أول ربع ساعة في العرض ومع ذلك عافرت وعاندت وجت على نفسها وكانت بتحط سبري بنج قبل كل دخلة وكملت العرض والاستعراضات.. ودلوقتي احنا في المستشفى.. دعواتكم". 

 

وتابع: "ربنا يشفيكي يا غالية.. النهارده بجد عرفت غلاوتك عندي قد إيه ؟؟ دانا دمعت في الكواليس وانا شايفك بتعرجي وبتمشي على رجل واحدة .. اللهم انت الشافي المعافي يارب". 

 

وقال كريم الحسيني في تصريح خاص لـ"فيتو": "بعد بدء عرض المسرحية بقليل أمس فوجئنا بأن عضلة (السمانة) لدنيا عبد العزيز (طقت)"، مضيفا أن الفنانة دنيا عبد العزيز تحاملت على نفسها حتى انتهاء العرض أمس الخميس وبعد ذلك ذهبت للمستشفى لتجري الفحوصات الطبية.

وأكد "الحسيني" أنهم في انتظار نتيجة الأشعة ورأي الأطباء لتحديد ما إذا كانت الفنانة دنيا عبد العزيز تستطيع تقديم دورها في المسرحية في عرض اليوم الجمعة أم لا. 

ليست المرة الأولى

يشار إلى أن إصابة دنيا عبد العزيز ليست الأولى لأحد فريق مسرحية زقاق المدق أثناء العرض، حيث سبقتها الفنانة نهال عنبر عندما سقطت عليها قطعة من ديكور العرض، خلال تقديمه على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.

مسرحية زقاق المدق 

ومسرحية زقاق المدق مأخوذة عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، والتي سبق وتم تقديمها على خشبة المسرح في ثمانينات القرن الماضي، كما قدمت في السينما المصرية والعالمية أيضا. 

 

والمسرحية بطولة دنيا عبد العزيز، محسن محيى الدين، أمل رزق، نهال عنبر، بهاء ثروت، ضياء عبد الخالق، كريم الحسيني، عبد الله سعد، سيد عبد الرحمن، مراد فكري، حسان العربي، أحمد صادق، مروة نصير، عصام مصطفي، تصميم ديكور محمد الغرباوى، أزياء وملابس مروة عودة، موسيقى وألحان أحمد محيى، توزيع موسيقى ديفيد داوود، مشاهد سينمائية وجرافيك ضياء داوود، فيديو مابينج رضا صلاح، خدع مسرحية إيهاب جمعة، مخرج منفذ وليد طه، وليد صلاح، مساعدو الإخراج أحمد يونس، محمود كامل، إيهاب علوان، إبراهيم أبو النجا، أحمد الصواف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية