رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأكيدا لـ انفراد فيتو.. استبعاد مصر من القائمة الحمراء.. وصلاح يقود المنتخب في مباراتي ليبيا

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

يقود محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، الفراعنة في مباراتي ليبيا الشهر المقبل.

وحُرم منتخب مصر من جهود صلاح خلال مواجهة أنجولا في القاهرة، خلال شهر سبتمبر الحالي، في بداية مشوار الفريقين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

 

وأعلنت الحكومة البريطانية اليوم الجمعة، أنه تم إجراء العديد من التغييرات في قوائم السفر، وبناء على تلك التعديلات، تم حذف بعض الدول منها مصر وعمان وكينيا وبنجلاديش من القائمة الحمراء.

 

وجاء قرار حرمان "الفراعنة" من صلاح والنني، بسبب وضع مصر على القائمة الحمراء في بريطانيا، وهي الدول التي تعاني من انتشار فيروس كورونا على نطاق واسع.

وبذلك سيلحق محمد صلاح والنني بمباراة مصر المرتقبة أمام ليبيا خلال شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة، في الجولة الثالثة.

 

وكانت “ فيتو ” قد انفردت يوم الاثنين الماضي بخبر مشاركة محمد صلاح في مباراتي ليبيا .

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، خلف جاره الليبي المتصدر بـ6 نقاط من انتصارين في أول جولتين.

 

وعلى جانب آخر، فاز ليفربول على ضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في  لقاء الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

 

وسجل هدف الريدز الأول ألكسندر أنولد في الدقيقة 9 من عمر اللقاء فيما أهدر محمد صلاح ركلة جزاء خلال أحداث الشوط الأول.

 

وأحرز ميلان بعدها هدفين متتاليين قبل دقائق من نهاية الشوط الأول في شباك ليفربول حيث أحرز أنتي ريبيتش مهاجم ميلان هدف التعادل في شباك ليفربول في الدقيقة 41 قبل أن يسجل إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 43.

 

وبعدها أحرز محمد صلاح هدف التعادل للريدز في الدقيقة 48 ثم سجل جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول الهدف الثالث في شباك ميلان في الدقيق 68 من عمر المباراة.

 

كلوب: محمد صلاح سيلعب حتى نهاية الثلاثينيات
من ناحية أخرى أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بما يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع الريدز وتألقه من مباراة إلى أخرى.

 

وقال كلوب في تصريحاته عن صلاح: “لديه كل الأدوات التي تجعل مسيرته ممتدة حتى أواخر الثلاثينيات من عمره”.

 

وأضاف: كل هؤلاء الشباب يحتاجون إلى الحظ في مسيرتهم من حيث الإصابات. أنا متأكد من خلال نظرته للعبة أنه يريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة، الأمر متعلق بسلوكياته. أنا متأكد أنه يريد تحقيق الاستفادة الكبرى من كل يوم في مسيرته

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية