رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدفع بـ 17 سيارة إطفاء لإخماد حريق مصنع زجاج بالعاشر من رمضان

حريق مصنع زجاج بالعاشر
حريق مصنع زجاج بالعاشر من رمضان
Advertisements

دفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية بـ 17 سيارة إطفاء؛ لمحاولة إخماد حريق نشب بمصنع  للزجاج وآخر بمخلفات صلبة بالمنطقة الصناعيه الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

حريق مصنع زجاج العاشر

وكان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع للزجاج واخر للمخلفات الصلبية بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان.

دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، رئيس قسم الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان، بـ 17 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، وجارٍ محاولات السيطرة على النيران وإخمادها.

ولم يسفر الحريق حتى الأن عن وقوع ضحايا بحسب مصادر رسمية.

محافظ الشرقية يتابع الحادث

وتابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حادث نشوب حريق بمصنع  للزجاج وآخر بمخلفات صلبة بالمنطقة الصناعيه الثالثة بمدينه العاشر من رمضان، حيث تم الدفع ١٧ سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق بمصنع الزجاج  فضلًا عن سيارات أخرى تم الدفع بهم للمنطقة الكائن بها المخلفات الصلبة.

 

يذكر أن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام  قد تلقت بلاغًا منذ قليل يفيد بوقوع حريقين بالمنطقة الصناعيه الثالثة بمصنع للزجاج والآخر في تجمع للمخلفات الصلبة بنفس المنطقة.

شب حريق هائل داخل كافيه شهير بمركز فاقوس في وقت سابق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع ضحايا.
 

تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية إخطارًا من غرفة عمليات نجدة الشرقية يفيد بنشوب حريق داخل كافيه شهير بشارع الدروس بدائرة فاقوس.

ارشيفية


 

فرض كردون أمني لمحاصرة النيران

انتقل رجال الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث فاقوس إلى مكان البلاغ وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطرالامتداد لباقي المجاورات وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع ثمة إصابات بشرية بحسب مصدر طبي.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والتوصل لأسباب الحريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.
 

وأمرت نيابة فاقوس العامة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية