رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بكيت ومقدرتش أكمل غنائها.. مدحت صالح يكشف عن قصة مؤثرة لأغنية "حقك على عيني" | فيديو

مدحت صالح
مدحت صالح
Advertisements

كشف الفنان مدحت صالح، خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي" عن قصة مؤثرة لأغنية "حقك على عيني" تتر مسلسل "حضرة المتهم أبي".

قصة مؤثرة في الأغنية

وقال: "هناك قصة كئيبة وراء أغنية "حقك على عيني" وبكيت في الإستوديو خلال تسجيلها، وبعدين تماسكت وكملت غنائها".

أحاسيس الأغنية

وتابع مدحت صالح: "حسيت وأنا بغني الأغنية بكلم أبويا ولقيت حاجات ملمسة من اللي كاتبه أحمد فؤاد نجم ولحن ياسر عبد الرحمن بمشاعر وأحاسيس خاصة بي فعليًا فبكيت بشكل متكرر خلال تسجيل الأغنية وتعبت".
 

رد فعل ياسر عبد الرحمن

وأكمل: "الموسيقار ياسر عبد الرحمن لما شافني ببكي وتعبان جدًا ومتأثر قاللي اقعد واهدأ وفعلًا هديت ورجعت غنتها".
 

واحتل الثنائي مدحت صالح وهاني شاكر محركات البحث بسبب استضافتهما مع  الفنان أمير كرارة ببرنامجه سهرانين المذاع على قناة "On E"، وتحدث الثنائي في الجزء الأول من الحلقة عن السهر وذكرياتهما وعن مسيرتهما الفنية.
 

وقال مدحت صالح: إنه يحب السهر والكثير من عمره راح في السهر بسبب عمله، ولكنه يكون مستمتعًا بذلك لأنها متعته الوحيدة، موضحًا أن كل الأغاني تخرج في السهرات.

وأضاف أنه لن يتخيل نفسه بعد اعتزال الغناء، قائلًا: "لو بطلت مغنى هعلم الشباب أي شيء في المزيكا فلن أستطيع التخلي عنها وأفكر في إنشاء أكاديمية للغناء بعد الاعتزال".

 

وكان المطرب مدحت صالح طرح عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أغنيته الجديدة "يتقال"، ضمن ألبومه الجديد والمقرر طرحه كاملًا قريبًا.

 

وأغنية "يتقال" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع أحمد وجيه، وجيتار أحمد حسين.

أغنية يتقال

وتقول كلمات الأغنية: "يتقال.. زى ما يتقال، خدنا إيه من الناس.. دى غيرة وكلهم شايفين، اتنين فرحانين عايشين.. واحنا فينا حاجات كتيرة مش فى ناس تانين، يتقال زى ما يتقال.. انت عندى حاجة تانية هما ولا فارقين.. خلى اللى يتكلم يا حبيبى يتكلم.. أنا قلبى أهوه مسلم يا روح الروح، مين اللى يشغلنى أو يبعدك عنى.. وعيونى تسبقنى مكان ما تروح.. وانت جنبى يبان، قد إيه غالى عليا وقد إيه ملهوف، قلقان قولى ليه قلقان.. هات عنيك قدام عنيا وانت تنسى الخوف، يتقال زى ما يتقال.. انت عندى حاجة تانية وانت بكرة تشوف.. خلى اللى يتكلم يا حبيبى يتكلم.. أنا قلبى أهوه مسلم.. يا روح الروح".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية