رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسين لبيب: عودة النقاز مش من مصلحتنا لكننا مجبرون.. وهذا مصيره بعد التعاقد معه

حمدي النقاز
حمدي النقاز
Advertisements

قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "عودة النقاز ليست في صالحنا لكن في صالح نادي الزمالك، وحسب حاجة الجهاز الفني قد يتم بيعه أو إعارته أو وضعه على قائمة الانتظار".

أزمة النقاز ومصلحة نادي الزمالك

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": قصة حمدي النقاز فتحت علينا النار برغم أننا بحثنا عن مصلحة الزمالك، وهناك لاعبون عادوا لأنديتهم بعد أن رفعوا قضايا ضدهم دون ذكر أسماء.

 

مستحقات النقاز

وتابع: مستحقات النقاز كانت واجبة السداد بقيمة مليون و300 ألف دولار، والاتفاق معه تضمن توزيعها بالتقريب على مدة تعاقده البالغة 3 سنوات.

 

تأخر بدء مران الفريق

وكان مران الفريق الأول بنادي الزمالك تأخر لحين انتهاء اجتماع اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع الجهاز الفني للفريق والذي يليه اجتماع مع اللاعبين.

كواليس اجتماع اللجنة مع الجهاز الفني

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على النظر في مشكلة المكافآت وصرفها وفقًا للائحة النادي.

بديل أسامة نبيه

وأيضًا تمت مناقشة استقالة أسامة نبيه خلال الاجتماع مع الجهاز الفني لنادي الزمالك، وتم الاتفاق على أن بديل "نبيه" يحدده باتريس كارتيرون الفني للفريق.

الزمالك يبحث عن مدير كرة

وتطرق الاجتماع إلى أن الفريق بحاجة إلى مدير كرة في الفترة المقبلة، وأنه سيتم البحث عمن يتولى هذا المنصب.

أسامة نبيه يصدر بيانًا يكشف فيه سبب استقالته من نادي الزمالك

وكان أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أصدر بيانًا أمس الخميس، يكشف فيه سبب استقالته من تدريب الفريق.

وقال نبيه: "جماهير نادي الزمالك العظيمة، يعلم الله أني حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشكلات الفريق، وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشكلات".

وأكد: "كما أنني أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا لجماهير الزمالك واحترامًا لنادي الزمالك الذي قدَّم لنا الكثير وما زال يقدم لنا".

وأضاف: لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شيء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدًا لحل المشكلات التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة.

وتابع: "هناك مشكلات مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته، وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشكلات".

واستطرد: "وسوف يتم عقد جلسة مع رئيس نادي الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشكلات، كما أنني على استعداد تام للتنازل عن الشرط الجزائي في عقدي وهو شهران".

واختتم بيانه: "الجميع يعلم مدى حبي واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشكلات يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فيما هو قادم، كما أن المسؤولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشكلات الفريق وأكون أنا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين لذا وجب عليَّ التقدم باستقالتي احترامًا لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك  لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الإدارة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية