رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيف زاهر يشهد ودية زد إف سي وفاركو

ودية زد وفاركو
ودية زد وفاركو
Advertisements

حرص الإعلامي سيف زاهر الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي وهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا مصر للتطوير العقاري وأحمد عبد الله المشرف العام على قطاع كرة القدم على مشاهدة مباراة الفريق الودية مع نظيره فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت بينهم عصر اليوم. 

ومن جانبه قال سيف زاهر أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراة مؤكدًا الاستعدادات القوية لفريق زد للموسم الجديد. 


كما حرص على دعم العديد من اللاعبين خلال مشاهدة المباراة.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب فريق زد ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق زد محاولاته الهجومية في حين اعتمد الفريق المنافس على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستأنف الفريق الأول تدريباته تحت قيادة إسماعيل يوسف المدير الفني للفريق غدًا، وسيخوض الفريق مباراة ودية يوم السبت المقبل مع فريق حدائق الأهرام استعداد للموسم الرياضي الجديد.

 

وأكد المدير الفني للفريق علي أن فترة  الإعداد تسير بشكل  جيد ويحرص على علاج  جميع الأخطاء الدفاعية والهجومية للفريق قبل بدء الموسم الجديد.

 

فاركو يفوز على زد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي، على نظيره زد إف سي بقيادة إسماعيل يوسف بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب أحد فنادق 6 أكتوبر ضمن استعدادات فاركو لبدء الموسم الجديد 2021 - 2022 من الدوري المصري الممتاز.

 

هدف المباراة
 

جاء هدف فاركو الوحيد أمام زد، عن طريق هشام فتح الله، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

 

مجدي عبد العاطي يدفع بالعديد من اللاعبين

وحرص مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق فاركو، على إجراء عدة تبديلات من أجل اختبار جميع العناصر في الفريق خاصة الصفقات الجديدة لتحقيق الانسجام مع باقي العناصر بالفريق.

 

وديًّا.. فاركو يفوز على الترسانة

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو على نظيره الترسانة بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء يوم الثلاثاء الماضي على ستاد حسن الشاذلي بنادي الترسانة.

وجاء هدف نادي فاركو واللقاء الوحيد أمام الترسانة عن طريق لاعب الوسط أحمد البحراوي في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وتأتي ودية فاركو أمام نادي الترسانة هي الثالثة خلال معسكر الفريق المقام في إحدى الفنادق بمدينه 6 أكتوبر ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

 

وأعلن نادى فاركو، تعاقده مع عزمى غومة الظهير الأيسر للصفاقسى التونسى لمدة 4 مواسم في إطار تلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدى عبد العاطى.


ويلقب عزمي غومة بـ" على معلول الجديد" في إشارة لنجم الأهلي ومنتخب تونس، ويعد صاحب الـ 23 عامًا واحدا من أبرز اكتشافات الدوري التونسى بالموسم الماضي، حيث تألق في مسابقتي الدوري وكأس الكونفدرالية الأفريقية بشكل خاص.


وتأتي صفقة عزمى غومة لتكون الصفقة رقم 12 داخل نادي فاركو استعدادًا للمنافسة بالدوري المصري الممتاز، بعد التعاقد مع النجم الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائى بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ.


ويعكف مسئولو فاركو على إبرام عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة منهم لاعبين محليين وآخرين أجانب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية